وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محامي صاحب واقعة ضرب العاملين بمستشفى قويسنا يكشف كواليس جديدة

 






محامي صاحب واقعة ضرب العاملين بمستشفى قويسنا يكشف كواليس جديدة 

متابعة : منصور الجزار وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح وعلاء الملاح 


شغلت واقعة التعدي على ممرضة في مستشفى قويسنا المركزي في محافظة المنوفية اهتمام الرأي العام المصري في الساعات الأخيرة. وخرج عبد الحميد الشيخ، محامي صاحب واقعة مستشفى قويسنا، بتصريحات جديدة كشف خلالها العديد من الكواليس حول الواقعة، حيث أنكر الاتهامات التي يواجهها موكله منها ضرب ممرضة بالكرباج. 



ونفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” والمذاع عبر قناة “الحدث اليوم”، ما تردد عن إجهاض إحدى الممرضات، متابعا:”نريد وضع الأمور في نصابها ونعطي كل ذي حق حقه ونكنّ الاحترام والتقدير للطاقم الطبي”. 



وقال :” زوجة موكلي ظلت تنزف داخل المستشفي 3 ساعات وهي علي الكرسي ولم تتلق أي علاج، وهو ما دفع شقيقة موكلي لإرسال 3 استغاثات عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 



وتابع :”موكلي لم يكن حاضر الواقعة من البداية ولكنه توجه للمستشفى بعد رؤية الاستغاثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فوجد زوجته وأسرته محتجزين ومقفول عليهم باب حديدي والأمن يمنع خروجهم”. 



وأكد أن زوجة موكله :”في المستشفي الآن وأجهضت بسبب الإهمال الطبي، مضيفا:” ربنا يعوض عليه في ابنه اللي كان يتمنى يشوفه بقاله سنتين، مين يعوضه سواء وزارة صحة أو غيرها، يعوضه عن اللي هو مستنيه بقاله عمر ومشتاق ليه”.













عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى