وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو .. رئيس الرجاء المغربي ع مسؤوليتي الرجاء هيشارك بدل الاهلي بكاس العالم وخطاب الفيفا للاهلى مزور














رئيس الرجاء المغربي ع مسؤوليتي الرجاء هيشارك بدل الاهلي بكاس العالم وخطاب الفيفا للأهلي مزور 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار وامل السيد ومحمود التمساح 



 أكد عزيز بدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، على أحقية فريقه في المشاركة بالنسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب، بشهر فبراير المقبل. 



وكتب عزيز بدراوي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “ندافع عن حق فريقنا في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الأبطال التي ستقام في المغرب بصفتها الجهة المنظمة للبطولة”. 





وأضاف رئيس الرجاء المغربي: ترشيحنا متقدم على أي فريق أفريقي آخر ، حتى لو كان وصيفاً في النسخة الماضية. واختتم رئيس النادي المغربي الرجاء: اتصلنا بمسئولي جامعتنا للتنسيق وكتبنا لهم رسميًا مثلما كتب لنا مسئولو الفيفا رسميًا قبل القرار الثلاثاء. 




وأرفق رئيس النادي المغربي ، الرجاء ، في منشوره على إنستجرام ، نسخة من الرسالة الرسمية التي أرسلها النادي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الفيفا ، لطلب حق النادي في المشاركة في كأس العالم للأندية. 




وقال عزيز بدراوي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، :«نطالب بالمشاركة بمونديال الأندية بصفتنا وصيف الدوري، الوداد ليس ممثل المغرب لأنه موجود كبطل دوري أبطال إفريقيا وبناءً عليه من سيمثل البلد المستضيف، ونجاح مونديال الأندية مرهون بالحضور الجماهيري لذلك مشاركتنا واجبة». 



واستطرد :«إخواننا المصريون أو النادي الذي سيتواجد في المباراة الافتتاحية، كم سيتواجد من مشجعيه في المباراة الافتتاحية؟، 


لن يكون نفس الأمر لو شارك نادي مغربي في اللقاء الافتتاحي». وتابع :«الرجاء يطلب مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية مثلما شارك في نسخة عام 2013 حينما كان بطلا للدوري المغربي، ولم أر أي خطابات رسمية من فيفا تفيد بمشاركة الأهلي بمونديال الأندية». 




وأضاف :«نطالب اتحاد الكرة المغربي بالسعي لوجود ناديين مغربيين في كاس العالم للأندية، ونتشبث بأحقية الرجاء في المشاركة بكأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب بصفتنا فريق البلد المستضيف للبطولة، ولنا الأحقية في الترشح قبل أي فريق حتى وإن كنا وصيف النسخة الأخيرة». 



وشدد :«لم يتم التواصل مع الجامعة الملكية لانشغالها بمباريات المنتخب المغربي بمونديال قطر، فوزي لقجع مشغول مع المنتخب المغربي في كأس العالم خلال الأيام الماضية، تواصلت مع مسؤولين بالشئون القانونية باتحاد الكرة في هذا الأمر وسنسعى للمشاركة في البطولة». 



كما تحدث عن الانجاز المغربي بمونديال قطر قائلا :«سعيد جدا بما تحقق، انجاز المغرب محفز لباقي المنتخبات العربية في النسخ القادمة».

 




























عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى