وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب السعودية تودع مونديال قطر بالسقوط بثنائية أمام المكسيك

 






احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

السعودية تودع مونديال قطر بالسقوط بثنائية أمام المكسيك 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


ودع المنتخب السعودي المونديال بعد هزيمته بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره المكسيكي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022 ، وسجل ثنائية المنتخب المكسيكي كلاً من لاعبيه هنري مارتن ميكس في الدقيقة 47 و لويس تشافيز في الدقيقة 52، فيما سجل سالم الدوسري للسعودية في الدقيقة 45+ 4 من الشوط الثانى . 



وتوقف رصيد السعودية بعد هذه الهزيمة عند النقطة 3 متذيلة المجموعة فيما رفع المنتخب المكسيكي رصيده إلى النقطة الرابعة . أحداث المباراة استهل المنتخب المكسيكي اللقاء بخطورة في الدقيقة الأولى ولكن تصدى للكرة حارس السعودية محمد العويس في الدقيقة الأولى ، وتوقف اللعب في الدقيقة 7 بعد إصابة لاعب السعودية سالم الدوسري وبعد استئناف اللعب يحصل السعودية على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 13 سددها لاعبه محمد كنو أعلى المرمى . 



وتعرض اللاعب السعودي حسان تمبكتي في الدقيقة 16 لإصابة استدعت توقف اللعب قبل أن يُستأنف ،وتوقف اللعب مرة اخرى في الدقيقة 35 بعد إصابة لاعب المنتخب السعودي علي البليهي في الدقيقة 35 بعد كرة مشتركة أمام لاعب مكسيكي ، وشكّل المنتخب المكسيكي خطورة على مرمى المنتخب السعودي في الدقيقة 41 بفرصة مزدوجة ولكن تصدى لها الدفاع وخرجت لركنية في النهاية. 



ومرر لاعب السعودية صالح الشهري كرة لزميله فراس البريكان أمام منطقة جزاء المكسيك في الدقيقة 45+2 ولكن أبعدها الدفاع قبل أن تصل للاعب السعودية فراس البريكان ، وكاد يتقدم المنتخب السعودي قبل صافرة نهاية الشوط الأول بعدما أرسل لاعبه سلطان الغنام عرضية ولكن رأسية زميله صالح الشهري في الدقيقة 45+6 مرت بعيدة عن المرمى. 



ودفع المنتخب السعودي مع بداية الشوط الثاني بلاعبه علي الحسن بدلاً من عبدالله مادو ، وافتتتح المنتخب المكسيكي التسجيل عن طريق لاعبه هنري ميكس في الدقيقة 47 ، وحاول المنتخب السعودي معادلة النتيجة سريعا ولكن تسديدة لاعبه سلطان الغنام في الدقيقة 51 مرت بعيدة عن المرمى . 



وعزز منتخب المكسيك تقدمه بهدف ثانِ في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه لويس تشافيز ، وألغى حكم المباراة هدفًا ثالثًا سجله لاعب المنتخب المكسيكي في الدقيقة 55 للتسلل ، وأجرى المنتخب السعودي في الدقيقة 62 تبديلاً جديدًا بالدفع باللاعب عبدالرحمن العبود بدلاً من صالح الشهري. 



ونفذ لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري كرة مرة مباشرة على يسار منطقة جزاء المكسيك في الدقيقة 63 ولكن زميله عبدالإله العمري حولها برأسه أعلى المرمى ، وألغى حكم المباراة هدفًا لمنتخب المكسيك في الدقيقة 87 بداعِ التسلل ،وفى الوقت الذى كان يحتاج فيه المكسيك لهدف الصعود ومهاجمته للسعودية بكل قوة كانت المفاجأة الحزينة للمكسيك حيث سجل سالم الدوسري للسعودية في الدقيقة 45+ 4 من الشوط الثانى هدف تقليص الفارق ليقضى على أمل المكسيك فى الصعود ولتنتهى المباراة بهزيمة السعودية وتوديع المونديال ومعها المكسيك لتصعد بولندا بفارق هدف السعودية بدلا منهما .







































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى