وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب الأرجنتين تهزم بولندا بثنائية في ملحمة التأهل لدور الـ16ويصعدا معا

 







احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

الأرجنتين تهزم بولندا بثنائية في ملحمة التأهل لدور الـ16ويصعدا معا 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


حسم منتخب الأرجنتين تأهله إلى دور الـ 16 لبطولة كأس العالم، بعدما حقق الفوز أمام بولندا بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس العالم ، وحقق منتخب الأرجنتين الفوز الثاني له في المجموعة بعدما فاز على المكسيك في الجولة الماضية، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد بولندا عند 4 نقاط وتصعد بفارق هدف عن المكسيك . 


تفاصيل المباراة 

بنفس سيناريو المباراة الماضية لمنتخب بولندا أمام نظيره السعودية، حيث ترك الاستحواذ لمنتخب الأرجنتين فيما حافظ على شباكه نظيفة بقيادة الحارس تشيزني ، وبدأت القوة الهجومية لمنتخب الأرجنتين مبكرا حين سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح المنتخب الأرجنتيني أمسكها حارس المرمى بنجاح، في الدقيقة الثامنة. 



واستمر ضغط منتخب الأرجنتين المتواصل حيث استحوذ على وسط الملعب، وشكل هجوما قويا عن طريق ميسي ودي ماريا، وأرسل مولينا كرة عرضية في الدقيقة 28 ووصلت إلى ألفاريز الذي قابلها بتسديدة أبعدها المدافع بامتياز، وارتدت إلى كولينا الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر . 



ومن الدقيقة 37 تحديدا بدأت فقرة تشيزني الذي تألق بإمتياز أمام منتخب الأرجنتين، حيث أرسل أليستر تمريرة ساحرة إلى ألفاريز الذي انفرد بالمرمى وصوب كرة تصدى لها تشيزني ببراعة، لترتد مرة أخرى إلى مهاجم مانشستر سيتي الذي أرسل كرة مقوسة على رأس ميسي ليسددها أعلى العارضة . 



واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 39 بعدما تدخل تشيزني على ميسي بقوة داخل منطقة الجزاء، وتصدى لها حارس بولندا ببراعة وأحبط محاولات منتخب التانجو في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف . 


ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، باغت منتخب الأرجنتين نظيره البولندي وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة 47 عن طريق أليكسيس ماك أليستر الذي استلم كرة عرضية بالقدم اليمنى وسدد الكرة سكنت الشباك . 


ومرت الدقائق والأرجنتين مازالت تسيطر على وسط الملعب بشكل مستمر، حتى تمكن جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68 وذلك بعد أن استلم تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء ليسددها داخل الشباك محرزا الهدف الثانى ، ليكتفى الارجنتين بثنائية نظيفة تمكن من خلالها البولنديون من الصعود مع الارجنتين .

















































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى