وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ضربة معلم .. ضبط قضية فساد كبيرة لمنتحل صفة مسئول بجهة سيادية بالدولار

 





ضربة معلم .. ضبط قضية فساد كبيرة لمنتحل صفة مسئول بجهة سيادية بالدولار 

متابعة : منصور الجزار وعلاء الملاح وامل السيد وسمكة احمد وسلوى حجازى ومحمود التمساح 



وجهت هيئة الرقابة الإدارية، ضربة قاسمة لتشكيل عصابي ينفذ عمليات إجرامية فى مجالات الاتجار بالنقد الأجنبي والنصب والاحتيال. وكشفت الرقابة الإدارية، المخطط الإجرامي للتنظيم حيث تمت العملية في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بمكافحة الفساد والحفاظ على سلامة أداء الوظيفة العامة. 


بداية ضبط التنظيم 

 البداية جاءت بورود معلومات لهيئة الرقابة الإدارية، بقيام أحد الأشخاص بانتحال صفة مسئول بإحدى الجهات السيادية بالدولة بهدف النصب والاحتيال على بعض الجهات الرسمية والمواطنين، وبتكثيف التحريات تبين قيامه بتكوين تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص لتنفيذ عملياته الإجرامية .



والتى شملت الاتجار بالنقد الأجنبي واستخدام مستندات مزورة واصطناع أختام رسمية والاتجار بالأدوية المحظور تداولها عن طريق النصب والاحتيال على بعض الجهات الرسمية والمواطنين لتحقيق مكاسب مالية، واستخدامهم للعديد من المقرات بأنحاء الجمهورية لتنفيذ نشاطهم الاجرامي خشية ضبطهم .



تحرك هيئة الرقابة الإدارية لضبط المتهمين 

وفي ضوء ما توصلت إليه التحريات، تم استصدار إذن من النيابة العامة بضبط أفراد التشكيل، وتنفيذا للإذن الصادر فتم رصد تحركات أفراد التشكيل والمقرات الخاصة بهم، حيث أمكن ضبطهم وأسفر التفتيش عن العثور على أجهزة فنية وعملات مصرية وأجنبية وكميات من الأدوية المحظور تداولها المعدة للبيع، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطياً على ذمة التحقيقات.

















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى