وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

صحف إجنبية : سيلتك الخيار الأفضل لمحمد مجدى أفشة عن أندية تركية

 






صحف إجنبية : سيلتك الخيار الأفضل لمحمد مجدى أفشة عن أندية تركية 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد ومحمود التمساح وعلاء الملاح 



ذكرت تقارير صحفية أن نادي سيلتيك الاسكتلندي يرغب في التعاقد مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة. 


وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط اسم أفشة فيها بالرحيل عن الأهلي إلى سيلتيك، حيث كانت هناك مفاوضات من قبل ولكن فشلت في النهاية. 



وحسب صحيفة “جلاكسو ورلد” الاسكتلندية في تقرير لها، فإن سيتليك يرغب بقوة في الشتاء من أجل ضم أفشة. 




وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي النادي الاسكتلندي أجروا بالفعل اتصالات أولية مع أفشة ووكيل أعماله من أجل ضمه في الشتاء. 




وعلّق ماهر نوفر وكيل أعمال أفشة في تصريحات لـ”فوتبول إسكتلندا”: “هُناك اهتمام من سلتيك لكننا سنأخذ بعض الوقت للنظر في ما هو الأفضل لأفشة قبل اتخاذ القرار”. 




ويسعى سيلتيك لتعويض الرحيل المتوقع للاعبه، جيورجوس جياكوماكيس، بعد فشل مفاوضات تجديد العقد في الفترة الأخيرة، وتعتقد الإدارة أن أفشة هو الأنسب لتعويض النجم اليوناني. 




يُذكر أن أفشة مع الأهلي مُنذ 2019 سجّل 19 هدفًا في 86 مباراة مع الأحمر، وفاز بسبعة ألقاب في تلك الفترة. كما ذكرت صحيفة فيتال سيلتك فوتبول الإنجليزية اليوم الأربعاء أن نادي سيلتك الاسكتلندي يمثل الخيار الأفضل لمحمد مجدي "أفشة" لاعب فريق النادي الأهلي، عن الأندية التركية الأخرى التي تهتم بضمه. 




وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إن أفشة ارتبط بشكل وثيق بالنادي الاسكتلندي ويبدو الآن أنه يمكن نقل التكهنات الآن إلى فئة "المؤكدة". 



وبحسب تقارير صحفية، يقال إن أندية تركية مثل بشكتاش وجالطة سراي بالإضافة إلى سلتيك يتنافسون للتعاقد مع "أفشة"، وهنا تكمن المشكلة مثلما رأت الصحيفة. 



وأضافت أن كلا الجانبين التركي يمكن أن يقدم بسهولة صفقة أفضل بكثير مما يمكن أن يقدمه سيلتيك من حيث الراتب، لكن لا يمكن أن يقدموا في الوقت الحالي الوعد بالألقاب وكرة القدم الأوروبية المضمونة. 



وتابعت أنه على الرغم من أن جالطة سراي يحتل المركز الثاني في الدوري وعلى بعد نقطتين من الصدارة، إلا أن هناك خمسة أندية على بعد أربع نقاط والتي لم تتمكن من الفوز باللقب فحسب، بل وأيضًا تضع آمالا في التأهل الأوروبي بينما يتواجد بشكتاش في المركز الثامن. 



واختتمت "لذلك إذا كان أفشة يريد تحسين حياته المهنية من حيث الراتب، فمن المحتمل أن تكون الأندية التركية هي الخيار الأفضل. 


وإذا كان يريد المجد والألقاب وكرة القدم الأوروبية، فيجب أن يكون سيلتيك."













عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى