وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب هولندا تتأهل لدور الـ16 وتجبر قطر على وداع تاريخي بالمونديال

 





احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

هولندا تتأهل لدور الـ16 وتجبر قطر على وداع تاريخي بالمونديال 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


رفضت هولندا ان تنهى جولاتها بدور المجموعات نهاية حزينة حيث أجبرت قطر على توديع المونديال وداعا تاريخيا دون الحصول على اى نقاط ، لتخسر قطر ثالث لقاء لها بثنائية هولندية على ارضها وبين جماهيرها . 


حيث بدأت نية المنتخب الهولندي في تسجيل الهدف الأول مبكرا، من خلال استقبال ممفيش ديباي كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر بجوار القائم الأيمن . 


وواصل منتخب هولندا سيطرته على الكرة في وسط الملعب، حيث سدد كلاسين كرة رأسية قوية مرت بعيدة عن القائم الأيسر، لكنها كانت تهديدا واضحا للمنتخب القطري بأن الطواحين الهولندية اقتربت من المرمى . 


وفي الدقيقة 26 كشر منتخب هولندا عن أنيابه وسجل الهدف الأول عن طريق كودجي جاكبو، الذي استلم تمريرة من كلاسين ليسددها جاكبو بشكل مميز وتسكن الشباك . 


وحاول منتخب هولندا تسجيل الهدف الثاني لكن كان الدفاع القطري بالمرصاد وتصدى لأكثر من كرة كانت قريبة من المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم هولندا بهدف نظيف . ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ظن منتخب قطر أنه سيفلت من الهدف الثاني الذي أحرزه فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة في الدقيقة 49 وذلك من تصويبة من داخل منطقة الجزاء لصالح هولندا لتسكن الشباك. 


وحاول المنتخب القطري الظهور بكرة عرضية من همام أحمد من الطرف الأيسر لصالح قطر شتتها الدفاع بنجاح في الدقيقة 63، وعادت هولندا بهجمة مرتدة وسجل منها ستيفين بيرجيس هدفا لكن بعد مراجعة تقنية الفيديو قرر الحكم الجامبي بكاري جاساما إلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد . 


وفي الدقيقة 77 سدد عبد العزيز حاتم تصويبة من على حدود منطقة الجزاء لقطر أمسكها حارس المرمى بنجاح ، وفي الدقيقة 88 سدد بيدرو ميجيل لاعب قطر تصويبة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن القائم الأيسر. 


ولم تبدي الدقائق المتبقية عن أي جديد لتنتهي المباراة بتأهل تاريخي لهولندا، بعدما أجبر قطر على وداع المونديال بدون نقاط لأول مرة في تاريخ كأس العالم.

































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى