وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو .. سيدة تروي كواليس حبس دجال شهر بها على الفيسبوك نشر صورها وفضحها

 





سيدة تروي كواليس حبس دجال شهر بها على الفيسبوك نشر صورها وفضحها 

متابعة : منصور الجزار وسلوى حجازى وسمكة احمد 


واقعة مأساوية تعرضت لها سيدة تدعي سلمى بعد قيام دجال بـ انتحال صفتها، والتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى ذلك إلى تضررها نفسيًا ومعنويًا. 



وقالت الضحية، إنها تعرضت إلى تهديدات مختلفة على يد دجال، وقيامة بأخذ صورها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإرسالها إلى كثير من الناس وأن الناس كانت تكذبها عندما تحاول توضح الصورة لهم، لأنه يدعي المثالية أمامهم. 



وأوضحت قائلة: ده بيضحك علي كل الناس وبيعمل ده باسم الدين، ولما عرف إني هتكلم هددني وبعت الصور لأصحابي كان فكرني هخاف من الفضيحة وهسكت ومتكلمش وافضحوا. 



وأردفت سلمى قائلة، أن هناك العديد من الأشخاص الذين تواصلوا معها من ضحايا هذا الدجال النصاب، واعتزموا على التكاتف سويًا لأخذ حقهم من هذا الشخص المحتال، قائلة: 


كان بيضغط عليا كل فترة بشكل أصعب، بدأ من صحابي وبعدين أهلي لحد ما وصل لابني وبعتله صوري عارية على الواتس آب. 



 قبل أن تعاقب محكمة جنح الاقتصادية بمنيا القمح الدجال أحمد. ج، بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 120 ألف جنيه في القضية التي حملت رقم 125 لسنة 2021، وذلك بتهمة التشهير وانتحال صفة السيدة سلمى. م عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تسبب لها في أضرار أدبية ومعنوية. 


لمتابعة اعترافات السيدة وكواليس القبض على الدجال شاهد الفيديو 













عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى