وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل ورسميا.. مانشستر يونايتد يعلن فسخ تعاقده مع رونالدو

 





رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن فسخ تعاقده مع رونالدو 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود 


أعلن فريق مانشستر يونايتد رحيل كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق، بسبب التصريحات التي أطلقها في الفترة الأخيرة. 


وكشف مانشستر يونايتد عبر الموقع الرسمي فسخ التعاقد بشكل رسمي مع رونالدو بالاتفاق المتبادل بين الطرفين، موجها له الشكر على الفترة التي قضاها في النادي. 




وكانت صحيفة "تليغراف" الإنجليزية قد أكدت في تقرير لها اليوم الاثنين، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد يرحل عن مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ولا يعتمد الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على رونالدو بشكل أساسي هذا الموسم، وأبقاه بديلا طوال مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي، والتي خسرها اليونايتد بنتيجة 3-6، الأحد الماضى . 

وبحسب صحيفة "تليغراف"، فإن تين هاغ كان يرغب في الإبقاء على رونالدو، عندما تولى منصبه كمدرب ليونايتد مطلع هذا الموسم. 


وأكدت الصحيفة، أن المدرب الهولندي ومانشستر يونايتد لن يقفا الآن أمام رحيل اللاعب البرتغالي إذا تلقى عرضا مناسبا عند فتح نافذة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. وحاول رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الأخير، بسبب فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكنه لم يتلق عرضا مناسبا ليضطر لمواصلة مسيرته في ملعب "مسرح الأحلام". 


ونوهت "تليغراف"، أن رونالدو لا يزال يأمل في الرحيل عن مانشستر يونايتد، لكنه يريد الحصول على فرصة أكبر للعب مع اليونايتد قبل مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال قطر الشهر المقبل. 



وشارك رونالدو في مباراة كاملة واحدة فقط في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي. وكان صاحب الـ37 عاما، عاد إلى مانشستر يونايتد صيف 2021 قادما من يوفنتوس وسجل 24 هدفا في 39 مباراة الموسم الماضي ، ولكن "الدون" هذا الموسم شارك في 8 مباريات فقط، ودخل في أغلبها كبديل، واكتفى بتسجيل هدف واحد من ركلة جزاء ، ويرتبط رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي، لكن يونايتد لديه خيار تمديد العقد لمدة 12 شهرا أخرى.


 "أبحث عن تجربة جديدة".. رونالدو يوجه رسالة وداعية إلى مانشستر يونايتد 

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء الثلاثاء، رسالة وداعية إلى نادي مانشستر يونايتد، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق رسمي، على فسخ العقد المبرم بينهما.


كريستيانو رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد، صيف 2021، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي. 


ونشر الإعلامي فابريزيو رومانو، رسالة رونالدو الأخيرة إلى الشياطين الحمر، بعد إعلان النادي الإنجليزي، فسخ العقد، بالتراضي بين الطرفين. 


 وقال رونالدو في بيانه الرسمي: "بعد المحادثات مع مانشستر يونايتد، اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء عقدنا.. أحب النادي والمشجعين، هذا لن يتغير أبدًا". 


وأتم: "يبدو أن الوقت مناسب الآن من أجل البحث عن تحدٍ جديد.. أتمنى التوفيق لمانشستر يونايتد". 


وكان رونالدو أثار الجدل في مانشستر يونايتد، بعدما أدلى في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامي بيرس مورجان، بعدد من التصريحات الهجومية، أكد فيها أنه لا يحترم المدرب إيريك تين هاج، كما أشار إلى أن النادي لا يسير حاليًا في طريق صحيح. 


 يذكر أن رونالدو يستعد لخوض أولى مبارياته مع البرتغال في كأس العالم 2022، الخميس المقبل، أمام غانا.











عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى