وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب أسود الكاميرون تقتنص نقطة ثمينة أمام صربيا 6 أهدف وتعادل مجنون

 







احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 
أسود الكاميرون تقتنص نقطة ثمينة أمام صربيا 6 أهدف وتعادل مجنون سيطر على المواجهة 
الكاميرون يتفادي تحقيق رقم سلبي تاريخي في كأس العالم 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 



بخسارته أمام سويسرا، وصل الكاميرون الأسود الغير مروضة للخسارة الثامنة من أخر 8 مباريات له في كأس العالم ، منتخب الكاميرون تجنب بتعادل اليوم تحقيق رقم سلبي تاريخي في نهائيات كأس العالم، حيث لم يخسر منتخب في 9 مباريات متتالية في المونديال سوى المكسيك ، الأمر الذي كان سيتحقق اليوم حال خسارة الأسود أمام صربيا ، بتلك النتيجة، حصد منتخب الكاميرون أول نقطة له في مونديال قطر، كما هو الحال بالنسبة لصربيا. 


أحداث المباراة 

حيث عاد المنتخب الكاميروني من التأخر (3-1) إلى التعادل إيجابيًا (3-3) أمام منافسه الصربي، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الجنوب، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022 ، حيث كانت الكاميرون قد تلقت هزيمة أولى على يد سويسرا (1-0)، ما تكرر مع صربيا التي لم تتمكن من الصمود أمام البرازيل، لتسقط بهدفين نظيفين. 



وبدأ المنتخب الصربي، سريعًا، في الضغط على الدفاعات الكاميرونية، إذ نجح المهاجم ألكسندر ميتروفيتش في تشكيل أول خطورة على الحارس إيباسي في الدقيقة 11، إثر تسديدة متقنة، ارتطمت في القائم ، ومجددًا، حصل المهاجم ألكسندر ميتروفيتش على فرصة تسجيل هدف أول في الشباك الكاميرونية، لكن تسديدته القوية، انحرفت عن المرمى قليلًا. 



وفي الدقيقة 20، بدأ المنتخب الأفريقي في الرد على المحاولات الصربية، حيث سدد مالونج كوندي، كرة قوية، نجح الحارس ميلينكوفيتش في التصدي لها ، ونجح أسود الكاميرون في التقدم (1-0) أمام صربيا، عن طريق المدافع كاستيليتو، إثر عرضية متقنة من ضربة ركنية. 



واستمر المنتخب الصربي في محاولة خلق الفرص، بحثًا عن هدف التعادل، وسط هجمات مرتدة كاميرونية، إذ أضاع كوندي في الدقيقة 44، فرصة سانحة ، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، استطاع المدافع بافلوفيتش من تسجيل هدف التعادل الصربي، عن طريق رأسية متقنة بعد عرضية توسان تاديش ، وقلب المنتخب الصربي، الطاولة على الكاميرون في الدقيقة 45+3، بعدما هز سيرج ميلينكوفيتش سافيتش، شباك الكاميرون، بتسديدة يسارية مميزة. 



وظلت صربيا تسيطر على المباراة في شوطها الثاني، إذ تمكن المهاجم ألكسندر ميتروفيتش، من إضافة الهدف الثالث، في الدقيقة 53، بعد تمريرة زيفكوفيتش ، واستطاع المهاجم البديل فينسنت أبو بكر من تقليص الفارق إلى هدف وحيد، بعدما أحرز هدفًا كاميرونيًا في الدقيقة 63، قبل أن يمرر كرة حاسمة في الدقيقة 65 إلى تشوبو موتينج، ليسجل المنتخب الأفريقي هدفين في دقيقتين. 



واكتفى المنتخبان الكاميروني والصربي بما قدمه اللاعبون في اللقاء الذي شهد تسجيل 6 أهداف، ليحصد كل منهما أول نقطة له في كأس العالم 2022.














































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى