وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

خلاف على الأخلاق ينتهى بجريمة كبرى بنت المحلة أنهت حياة أخوها بـ3 طعنات بسبب التيك توك

 





خلاف على الأخلاق ينتهى بجريمة كبرى بنت المحلة أنهت حياة أخوها بـ3 طعنات بسبب التيك توك 
متابعة : منصور الجزار 

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطار من العميد مأمور قسم ثان المحلة، بورد بلاغ يفيد باستقبال مستشفى المحلة العام شاب في العقد الثالث من العمر جثة هامدة، ومصاب بعدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة. 


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان المحلة وتبين انهاء حياة شاب يدعى “أحمد. ش” ووجود شبهة جنائية في الواقعة. 


وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة وسؤال شهود العيان والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة. 


حيث لقي شاب مصرعه إثر إصابته بـ 3 طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من الجسم جراء تعدي شقيقته عليه بمنطقة أرض جعفر سكة زفتى بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، لاعتراض الأخير على تشغيلها تيك توك، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة. 


وتبين من التحريات والمعاينة أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقة المجني عليه وتدعى ياسمين، وأفاد شهود العيان بالمنطقة بأن المتهمة تعاني من مرض نفسي منذ عدة سنوات وأن المجني عليه اعترض على سلوكيات الفتاة بسبب تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا وخاصة التيك توك، وهو مادفعها لقتله كونها تعاني من خلل نفسي، ودخولها في عزلة منذ 7 سنوات، حيث تمكنت من طعنه وازهاق روحه بواسطة سكين المطبخ في غفلة أثناء تواجده بمنزل الأسرة. 


وتم القبض على المتهمة وجرى اقتيادها إلى ديوان القسم، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.







عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى