وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل سعر الجنيه الذهب يتخطى 11 ألف جنيه اليوم وننشر أسعار الذهب في مصر

 





عاجل سعر الجنيه الذهب يتخطى 11 ألف جنيه اليوم وننشر اسعار الذهب في مصر 

متابعة : منصور الجزار وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد 


شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر قفزة كبيرة مع منتصف تعاملات اليوم، وزاد الجرام 20 جنيها دفعة واحدة، مقارنة بأسعار بداية التعاملات، ليسجل مستوى قياسي جديد، ليدفع سعر الجنيه الذهب إلى الارتفاع فوق مستوى 11 ألف جنيه، وفقا لما ذكره نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب السابق بغرفة القاهرة التجارية. 


وكانت أسعار الذهب قفزت منذ بداية اليوم وحتى منتصف التعاملات 47 جنيها. وبحسب ماصرح به نجيب فإن سعر جرام الذهب ارتفع إلى 11040 جنيها بحلول منتصف التعاملات، مقارنة ببداية تعاملات اليوم،وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه. 


وأوضح نجيب أن أسعار الذهب تشهدت قفزات متتالية بالسوق المحلي، بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار. 


وتنشر(الانباء) أسعار الذهب اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 في مصر، حيث شهدت أسعار الذهب في مصر قفزة تاريخية ليتخطى سعر الجرام 1400 جنيهًا خلال تعاملات اليوم، مسجلا أعلى مستوى له على الإطلاق، بسبب ارتفاع سعر الدولار بالبنوك، كما تخطى سعر الذهب عيار 24 سعر 1600 جنيه. 



ووصل سعر الذهب اليوم عيار 18 إلى 1200 جنيها للجرام، ووصل سعر الذهب اليوم عيار 14 إلى 933 جنيها للجرام، ووصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلى 11200 جنيه، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.


وبلغ إجمالي ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر 45 جنيها حتي الآن، مقابل صعود أمس بلغ قرابة 35 جنيها ليواصل الذهب تسجيل مستويات تاريخية في السوق



وأغلقت العقود الآجلة للذهب على ارتفاع أمس عالمياً مع متابعة المستثمرين البيانات الاقتصادية الأميركية التي تظهر تدهور أوضاع الأعمال، مما يشير إلى تباطؤ النمو الاقتصادي



كشف محضر اجتماع الاحتياطي الفدرالي الأخير الصادر دعم معظم مسؤولي البنك مسألة إبطاء وتيرة رفع الفائدة قريبا، وفي ختام التعاملات، ارتفعت العقود الآجلة للذهب تسليم كانون الأول بنحو 5.70 دولار أو 0.3% إلى 1745.60 دولار للأونصة.


وتلقى المعدن الأصفر دعماً من ضعف الدولار الأميركي الذي تراجع بنحو 0.9%، الأمر الذي يساعد في زيادة جاذبية الذهب لحاملي العملات الأخرى.












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى