وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الزمالك يفوز على الأهلى فى بطولة افريقيا لليد بتونس ويصل للنهائى لملاقاة الترجى

 




الزمالك يفوز على الأهلى فى بطولة افريقيا لليد بتونس ويصل للنهائى لملاقاة الترجى

متابعة – منصور الجزار وامل السيد وسمكة أحمد ومحمود التمساح 


قاد أحمد الأحمر فريقه الزمالك إلى نهائي إفريقيا للأندية لكرة اليد بعد فوز مثير على الأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا بعد تسجيله هدف قاتل في الثواني الأخيرة، ليضرب الفريق الأبيض موعدا مع الترجي في نهائي البطولة.


حيث فاز فريق الزمالك على غريمه التقليدى الأهلى فى دور نصف النهائى لبطولة أفريقيا لكرة اليد والمقامة بتونس بنتيجة 26/25 للزمالك بآداء مميز لكلا الفريقين ليصل لنهائى البطولة ليلاقى الترجى فى مباراة ستكون ثأرية للزمالك ، حيث سارت المباراة طوال شوطيها مابين التقدم لكلاهما بفارق نقطتين ويصلا للتعادل واستمرت المنافسة الحامية بين الفريقين حتى نهاية المباراة .


وفى فترات متفاوتة تفوق الأهلى  لعبا ونتيجة لكن كبرياء الزمالك كان يعود به سريعا ، واستمرت الإثارة قائمة بين الفريقين، حيث يتقدم الزمالك بفارق هدفين ثم يتعادل الاهلي بعد ذلك قبل نهاية المباراة ب 6دقائق عند النتيجة 24-24. وتواصلت الندية والإثارة وأصبح التعادل بين الفريقين عند النتيجة 25-25.


وبالرغم من أن الكرة كانت في حوذة لاعبي الاهلي لكن تمريرة خاطئة من مهاب استغلها حارس الزمالك ليمرر كرة طويلة لاحمد الأحمر مع خروج خاطئ من عبد الرحمن حميد حارس الأهلي يسجلها الأحمر في الشباك الخالية من الحارس.


وبذلك تنتهي المباراة بفوز قاتل للزمالك على الأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا للاندية لكرة اليد.


وفى النهاية تفوق  الزمالك  ليفوز بالمباراة ويصل للنهائى ليقابل الترجى فى مباراة ثأرية للزمالك ولكنها على أرض تونس وسيكون نهائى صعب لكلا الفريقان ، وكان الترجى قد وصل للمباراة النهائية بعد فوزه على الأفريقى بنتيجة 30/22 .












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى