وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اتحاد منتجى الدواجن يشكر الحكومة للإفراج عن 60 ألف طن أعلاف من الجمارك

 



اتحاد منتجى الدواجن يشكر الحكومة للإفراج عن 60 ألف طن أعلاف من الجمارك

متابعة – منصور الجزار وسمكة أحمد وامل السيد ومحمود التمساح 

توجه الاتحاد العام لمنتجي الدواجن بالشكر للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة، ونائب وزير الزراعة، والدكتور جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي، على ما تم باجتماع اليوم، حيث تم الإفراج عن كميات من بذرة فول الصويا المخزنة في الموانئ المصرية. 


أضاف الاتحاد، أنه تقرر تكرار هذه الإفراجات أسبوعيا من أجل دعم العملية الإنتاجية، والقضاء على السوق السوداء بصورة نهائية، وقد تم اليوم بالفعل الإفراج عن مستندات بقيمة 44 مليون دولار من بذرة فول الصويا، ما يعادل أكثر من 60 ألف طن، وسوف تستمر الإفراجات بصورة أسبوعية لمستندات الذرة والصويا. 


وذكر الاتحاد، أن رئيس الوزراء أكد اهتمامه الكبير في صناعة الدواجن والحفاظ عليها والتي حققت الاكتفاء الذاتي من البيض والدواجن وتوفر احتياجات المصريين. 


وكان قد أصدر توجيهاته مدبولي رئيس الوزراء بالأمس بالعمل على التوسع في الزراعة التعاقدية، خاصة محصول فول الصويا؛ مشيرا إلى أن لدينا حاليا تقاوي تكفي لزراعة نحو 150 ألف فدان، وبالتالي يجب أن يتم تشجيع المزارعين على التوسع في زراعته، مع مراعاة أن يتم التنسيق مع الاتحاد عبر الزراعة التعاقدية؛ لضمان توريد هذه الزراعات إليهم.







عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى