وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مقدم لولادك فى الحضانة وأولى ابتدائى رسالة خطيرة تثير قلق الاهالى فى نتيجة التقديم









مقدم لولادك فى الحضانة وأولى ابتدائى .. رسالة خطيرة تثير قلق الاهالى فى نتيجة التقديم 

متابعة – منصور الجزار وامل السيد ومحمود التمساح وباسم فوقى وشريف التوتنجى ومنى البيلاوى واحمد رضوان 


يترقب الآلاف من أولياء أمور الطلاب والطالبات نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2022-2023 خلال شهر يوليو للمدارس الحكومية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مما أكدت الوزارة أن يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال نفس الموقع الذي تم التقديم به طلاب الأول الابتدائي. 


ويوفر (موقع الانباء) لمتابعيه وجمهوره موقع الاستعلام عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي والصف الأول الابتدائي 2022-2023 لولي الأمر بالخطوات والأوراق المطلوبة للتقديم:


 - يكون سن التقدم للصف الأول الابتدائي لايقل عن (ست سنوات ) ولا يزيد على ( تسع سنوات ) أما سن التقدم لمرحلة رياض الأطفال لا يقل عن ( أربع سنوات ). 


- قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتفعيل الرابط المخصص للحصول على نتيجة قبول الطلاب بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوابة مركز المعلومات (خدمات ولي الأمر).

 من خلال الضغط على هذا الرابط

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى