وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

السفير المصري في مسقط يُقدم أوراق اعتماده لسلطان عُمان

 





السفير المصري في مسقط يُقدم أوراق اعتماده لسلطان عُمان

متابعة : منصور الجزار 

قدّم السفير خالد راضي، سفير جمهورية مصر العربية لدى سلطنة عُمان، اليوم أوراق اعتماده إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان.


وفي أعقاب مراسم تقديم أوراق الاعتماد، نقل السفير المصري تحيات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لجلالة السلطان هيثم بن طارق وشعب سلطنة عمان الشقيقة، مشيرًا إلى حرص الحكومة المصرية على دعم وتعزيز روابط الإخاء والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.


 وأعرب عن أهمية استمرار تنسيق الجهود بين مصر وسلطنة عُمان بشأن القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تحقيق الاستقرار بالمنطقة ويخدم تطلعات شعوبها.


كما أكد السفير المصري تطلعه لبذل كافة الجهود اللازمة خلال فترة تواجده بالسلطنة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لمواصلة الارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين، بما يخدم مصالحهما ومصالح الشعبين الشقيقين.


من جانبه، طلب السلطان هيثم بن طارق نقل تحيات جلالته إلى السيد الرئيس، معرباً عن تقدير السلطنة للدور المحوري الذي تقوم به مصر لخدمة دول وشعوب المنطقة.







عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى