وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الشرطة تطارد مواطنا بالفيوم يحتجز زوجته وحماته ويطلق النيران لمنع خروجهما

 




الشرطة تطارد مواطنا بالفيوم يحتجز زوجته وحماته ويطلق النيران لمنع خروجهما

 متابعة : منصور الجزار واحمد رضوان ومنى البيلاوى وشريف فتحى

تواصل أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم جهودًا مكثفة، للقبض على زوج يحتجز أولاده وأسرته بمنزله الكائن بالطريق الدائرى بميدان عبد المنعم رياض بمنشأة عبد الله بمحافظة الفيوم بمحافظة الفيوم، وقيامه بإطلاق الرصاص فى الهواء على أجهزة الأمن لمحاولة الهرب ، بعد احتجازه أبناءه كدروع بشرية .


وتتردد أنباء عن قيامه بمحاولة قتل زوجته  أ. م (28 سنة)، بالرصاص داخل المنزل بعد إصابته بحالة هستيرية ، واعتلى المتهم  سطح منزله، يحمل السلاح ويطق الرصاص فى الهواء فى محاولة للهرب من قوات الأمن الرابضة بالمنطقة، والتى تتعامل بحكمة واقتدار للقبض على المتهم والحفاظ على أبنائه، دون تعرضهم للخطر .


وكان مدير أمن الفيوم قد تلقى أخطارا بقيام أحد المسجلين خطر يدعى أيمن . ع  (44 سنة)، باحتجاز أبنائه الأربعة داخل منزله بميدان عبد المنعم رياض بمدينة الفيوم ، لوجود مشاجرات بينه وبين أشقائه وزوجته الجديدة، حيث إنه متزوج  من زوجة أخرى من محافظة المنوفية منذ 3 أشهر، وترك منزل الزوجية وعادت إلى أسرتها.


انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتم عمل كردون أمنى ، بعد قيام إدارة مرور الفيوم بغلق مرور السيارات من الطريق الدائرى، وتحويل مسار السيارات إلى  طريق فرعى.


وقامت اجهزة الأمن بالفيوم، بطلب تعزيزات أمنية مكثفة لتشديد التكثيف الأمنى بالمنطقة لسرعة القبض على المتهم.







عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى