وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور والفيديو .. الأوليمبى يحافظ على القمة والحدود يضرب المنصورة برباعية ويطرد الجمهور فى مشهد لايليق بالمنصورة

 







بالصور والفيديو ..

 الأوليمبى يحافظ على القمة والحدود يضرب المنصورة برباعية ويطرد الجمهور فى مشهد لايليق بالمنصورة

متابعة : منصور الجزار وأمل السيد

لمن لا يعرف قيمة المنصورة عليه الجلوس فى بيته ، كل الاندية يسافر معها اعضاء مجلس الادارة بعضهم اوجميعهم ، والمنصورة كيان كبير ولابد من احترام مكانته وجمهوره واعضاء جمعيته العمومية ، ومباراة اليوم مع حرس الحدود ليست مع منافس عادى  بل هو منافس كبير والمنصورة كبير وكان لزاما على مجلس الادارة استغلال الفوز على سبورتنج الاسبوع الماضى والكم الهائل من المكافآت المرصودة فى حال تحقيق نتيجة ايجابية اليوم ويتواجد المجلس بكامله مع الفريق ، لكن ماوصلنا من صرخات من الرابطة وجميعهم محترمون بأنهم تم اهانتهم والتعامل معهم بطريقة غير مسبوقة ولأول مرة يتم طردهم من المدرجات وهم الساهرون من أمس واليوم بلا نوم تاركين اولادهم وأسرهم وأعمالهم حبا فى النادى ولاعبيه وقياداته ، لكنهم صدموا فى طردهم من الملعب بعد عناء السفر ولم يجدوا من يحنوا عليهم ويمد يده لهم ، أضف الى ذلك خسارة الفريق برباعية كارثية ..


ننتظر من مجلس الادارة رد فعل قوى يثبت للجميع أن المنصورة كبيرة بتاريخها ونجومها ورابطة مشجعيها وجمعيتها العمومية ومجلس ادارتها لكى تهدأ حالة من تم اهانتهم اليوم النفسية ويجب أن يكون الرد فورى .


وعلى صعيد مباريات الاسبوع السابع 


أقيمت عصر اليوم الخميس 7 مواجهات في إطار منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثالثة بحري والأسكندرية  بالدوري  والتي أسفرت نتائجها عن فوز فريق حرس الحدود على نظيره فريق المنصورة برباعية نظيفة سجلها اللاعبين غريب ياسر ومصطفى محمد زيكو و مصطفى صبحى و محمد رضا ليرفع فريق حرس الحدود رصيده إلي 14 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد فريق المنصورة عند 7 نقاط يحتل بهم المركز العاشر. 


في الوقت نفسه حقق فريق سبورتنج السكندري الفوز على نظيره فريق سماد أبو قير بهدفين مقابل هدف،حيث تقدم أبو قير بهدف نظيف سجله علاء شعبان وأدرك سبورتنج هدفين عن طريق أحمد عبد الستار وعلى دياب ليرفع فريق سبورتنج رصيده إلي 11 نقطة في المركز الرابع ويتوقف رصيد سماد أبوقير عند 9 نقاط في المركز الثامن .


وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة نادي ألعاب دمنهور مع نظيره فريق صيد المحلة حيث تقدم دمنهور بهدف سجله محروس بومبا وتعادل صيد المحلة عن طريق محمد الدسوقي ليضيف كل منهما نقطة إلي رصيده ترفع دمنهور إلي 6 نقاط في المركز الحادي عشر ويصل رصيد صيد المحلة إلي 4 نقاط في المركز قبل الأخير. 


وحقق فريق المصري بالسلوم الفوز على نظيره فريق الزرقا بثلاثية نظيفة سجلها جابر سالم و كاظيم باليمو هدفين ليرفع فريق المصري بالسلوم رصيده إلي 10 نقاط في المركز السابع ويتجمد رصيد فريق الزرقا عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر .


وفاز فريق الأوليمبى على فريق الرجاء بثلاثية مقابل هدفين بهدفين حيث سجل ثلاثية الأوليمبي طه إبراهيم وحمبوزو وأحمد فهمي وسجل للرجاء سيد مخيمر ورمزى خالد ليرفع فريق الأوليمبي رصيده إلي 15 نقطة يحافظ بهم علي المركز الأول ويتجمد رصيد الرجاء عند نقطتين يتذيل بهم ترتيب فرق المجموعة. 


كما فاز فريق المجد السكندري على فريق بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف سجل محمد عصام و أبو بكر العجوز ليرفع فريق المجد رصيده إلي 11 نقطة في المركز السادس وسجل هدف بلدية المحلة شريف اشرف ليتجمد رصيد الفريق عند 11 نقطة في المركز الخامس .


وفاز فريق دكرنس على فريق بايونيرز بهدفين نظيفين سجلهما محمد حسن ومحمد منعم ليرفع فريق دكرنس رصيده إلي 12 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد فريق بايونيرز عند 7 نقاط في المركز التاسع. 


وتختتم في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر بعد غدا السبت مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثالثة بحري بلقاء فريق كفر الشيخ صاحب المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط مع نظيره فريق الحمام الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط. 


شاهد فيديو طرد الجمهور 


شاهد صور طرد الجمهور 

































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى