وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو : تنسيق القبول بالثانوي العام لجميع المحافظات 2021 وأوراق التقديم المطلوبة
















تنسيق القبول بالثانوي العام لجميع المحافظات 2021 وأوراق التقديم المطلوبة

 متابعة : منصور الجزار وامل السيد وشريف فتحى ومنى البيلاوى ومحمود عيد خليفة واحمد رضوان 

تصدر تنسيق الثانوية العامة 2021، مؤشرات البحث على جوجل اليوم الثلاثاء، وذلك بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات، وتداولت أخبار أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن مجموع التنسيق يبدأ من 240 درجة من المجموع الكلى لنتيجة الشهادة الإعدادية. 

عملية تحديد التنسيق للقبول بالثانوية العامة تتم على 3 مراحل بكافة محافظات الجمهورية، وتكون عبارة عن: 

– المرحلة أولى: وهي المرحلة التي يتم فيها قبول الطلاب بأعلى درجة للالتحاق بالثانوية 
– المرحلة الثانية: والتي تقل في القبول عن المرحلة الأولى 
– المرحلة الثالثة: وهي تكون أقل درجة يتم فيها قبول طلاب الإعدادية بالثانوية العامة 

تنسيق الثانوية العامة في بني سويف 

أكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، أن تنسيق الثانوية العامة 2021 للقبول، هو 240 درجة، بعد اعتمادها من الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، لطلاب الشهادة الإعدادية العامة للعام 2020/ 2021.

 تنسيق الثانوية العامة في الشرقية

 أعلنت مديرية التربية والتعليم الفني في محافظة الشرقية ، تنسيق الثانوية العامة 2021، موضحة أن التنسيق يبدأ بـ238 درجة، وفق ما اعتمده الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مؤكدة أن هذه الدرجة هي الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام . 

تنسيق الثانوية العامة في الغربية

 اعتمد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي ( عام – خاص – خاص فندقي - الفني) للعام الدراسي 21/ 22،وتقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام ( 236) درجة، الحد الأدنى للقبول بالثانوي الخاص ( 185) درجة والحد الأدنى للقبول بالثانوي الخاص الفندقي ( 155) درجة. 

تنسيق الثانوية العامة في كفر الشيخ 

اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تنسيق الثانوية العامة 2021، بأنواعها «منتظم - منازل - خدمات - خاص» للعام الدراسي 20 / 21، وتم اعتماد الحد الأدنى لقبول الطلاب في تنسيق الثانوية العامة 2021، وتحديد درجة القبول بمدارس الثانوية العامة بمدن وقرى المحافظة بـ 252 درجة، والثانوي العام منازل بـ240 درجة، والثانوي العام خدمات بـ200 درجة، والثانوي العام خاص بـ170 درجة. 

تنسيق الثانوية العامة في الدقهلية بالتفصيل 

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2021/2022 بمجموع 250 درجة للحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام . 

لمعرفة كل التفاصيل شاهد الفيديو



   

















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى