وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو : طريقة إنشاء حساب تيليجرام Telegram بالتفصيل 2021

 








طريقة إنشاء حساب تيليجرام Telegram بالتفصيل 2021

 إنشاء حساب تيليجرام Telegram من بين الأمور المهمة التي يجب القيام بها ومن أجل البدء في إستخدام برنامج التليجرام في ظل أهمية برامج وتطبيقات التواصل عن بُعد ومن أبرزها تطبيق واتساب WhatsApp، إيمو، زووم Zoom وغيرها الكثير. 

شرح البرنامج 

تيليجرام أو بالإنجليزية Telegram برنامج من برامج المراسلة عن بُعد وهو من التطبيقات البديلة التي يمكنك إستخدامها بدلاً عن أي تطبيق آخر، فهو بديل واتس اب، فيس بوك ماسنجر، انستجرام، وذلك لما يتمتع به من المميزات الكثيرة والمتعددة. 

فهو منصة كبير تضم الملايين من الأشخاص من أرجاء العالم يستخدمونه من أجل التراسل والإتصال ما بين الأهل والأصدقاء، وزملاء العمل، ومتاح على الكثير من الهواتف الذكية أندرويد وآيفون وغيرها من أنظمة التشغيل المختلفة، ويتمتع برنامج Telegram بالكثير من المزايا وسنتعرف عليها لاحقاً. 

مميزات البرنامج 

قبل التعرف على كيفية إنشاء حساب تيليجرام برقم أو بدون رقم.
 تعالوا معنا لنسرد لكم أبرز مميزات هذا التطبيق أو البرنامج الرائع المنافس لتطبيق ماسنجر الواتس اب الأخضر الرسمي والأصلي الخاصة بشبكة الفيسبوك، وهي على الشكل التالي: 

• سهل الإستخدام وغير معقد إطلاقاً، حيث يمكنك عمل حساب تيليجرام في ثوانٍ معدودة. 
• متوفر على عدد كبير من أنظمة التشغيل من أبرزها الأندرويد للهواتف التي تعمل عبر نظام أندرويد، وهواتف الأيفون العاملة بنظام iOS أي أو إس. 
• يمكنك تحميل تيليجرام للكمبيوتر عبر خدمة (تيليجرام ويب) Telegram Web وهي من الخدمات التي تتيح لك تشغيل حساب تيليجرام عبر الويب أو المتصفح في جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، أوبرا، سفاري وغيرها من متصفحات الإنترنت. 
• مجاني تماماً فلا عمليات دفع إطلاقاً. 
•لا إعلانات على الإطلاق، وذلك على نقيض الواتس اب التي تفكر في إضافة إعلانات Ads ضمن حالات واتس اب وهو أمر تدرسه الفيس بوك حالياً.
 • الحماية والأمان كبيرة بتوفير عدد من الخيارات والإعدادات التي تحميك وتحمي حسابك من الإختراق أو التجسس أو التهكير، فحماية المحادثات مهمة. 

الأن وبعد أن تعرفنا على مزايا برنامج تيليجرام نأتي إلى الأمر المهم وهو كيفية عمل وإنشاء حساب على تيليجرام بسرعة برقم أو بدون رقم كما من الممكن إنشاء حساب تيليجرام للكمبيوتر. 

شرح طريقة انشاء برنامج تليجرام بالتفصيل 

شاهد هذا الفيديو



 
















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى