وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو : نشرة الأخبار اليومية الساخنة فيها خبايا رياضية وسياسية ملهاش حل ادخل شوف...









نشرة الأخبار اليومية الساخنة فيها خبايا رياضية وسياسية ملهاش حل ادخل شوف المفاجآت 

 متابعة فريق عمل الوكالة 

 قراءة النشرة : منصور الجزار 

مجلس الأمن يشيد بالوساطة المصرية في وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين رحب مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة بإعلان وقف إطلاق النار في قطاع غزة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشيدًا بالوساطة المصرية لترتيب اتفاق الهدنة. 
 
ـــ بحسب ما يتردد فى الصحافة التركية مارسيليا الفرنسي مهتم بضم مصطفي محمد بمبلغ قد يصل لـ 20 مليون يورو. جالاتا سراي من حقه يدفع 4 مليون يورو ويفعل بند الشراء قبل نهاية العام الجاري ولو قرر بعدها يبيع اللاعب لمارسيليا أو أي نادى فالزمالك له 20 أو 25٪ من الأرباح. 

 ـــ أشاد هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالمقترح التي قدمه الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، بشأن إقامة كأس العالم كل عامين بدلاً من إقامته كل 4 أعوام. وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وافقت على اقتراح تقدم به الاتحاد السعودي، بدراسة إمكانية إقامة كأس العالم مرة كل عامين بدلا من أربع أعوام . 

تابع باقى تفاصيل النشرة فى هذا الفيديو .

 















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى