وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تفاصيل خطيرة في قضية حرق وقتل بنت محمد صلاح

 






تفاصيل خطيرة في قضية حرق وقتل بنت محمد صلاح

اميرة ربيع

نيابة المنزلة بمحافظة الدقهلية، قررت اليوم، بحبس المتهم بقضية حرق وقتل الطفلة جنى بنت جيرانه لسرقة “قرطها الذهبي” 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار زوجته لسؤالها في مدى مشاركتها في الواقعة.

تابعت النيابة … اعترف المتهم في التحقيقات “محمد خ.”، 28 سنة فلاح، أمام النيابة العامة، أنه خطط لسرقة الحلق الذهبي من الطفلة، وبعد أن نفذ ما خطط له خوفاً أن تخبر أهلها بما حدث وتفضحه أمامهم وخاصة أنهم جيران، ومن نفس عائلة “السخري” .

تابع قائلا … طلب من زوجته ” أسماء ح.” ٢٤ سنة، أن تنادي على الطفلة أثناء خروجها من بيته، ولما عادت كتم أنفاسها حتى ماتت بين يديه، ووضعها في شيكارة وألقاها في الظلام في بيت مجاور تحت الإنشاء.

وقررت النيابة العامة استعجال تقرير الطبيب الشرعي حول مقتل الطفلة جنى محمد صلاح السخري، 4 سنوات، من قرية الرودة التابعة لمركز المنزلة، وطالبت التحريات النهائية لمباحث المركز، وسرعة ضبط وإحضار الزوجة المتهمة واستدعاء شهود الواقعة لسؤالهم.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة المنزلة بعثور عدد من الأهالي على جثة طفلة عمرها، 4 سنوات داخل جوال بمبنى تحت الإنشاء على أطراف القرية.

انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، و بالفحص تبين أن الجثة للطفلة “جنى محمد صلاح السخري، 3 سنوات، من قرية “الروضة” والمبلغ بغيابها منذ يومين، تبين أن الجثة يوجد بها آثار حروق لتشويه ملامحها لعدم التعرف عليها.

وإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة وتكليف المباحث بسرعة ضبط الجناة وتحريات المباحث حول الواقعة.










عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى