وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو : بيراميدز يعلن رسميا التعاقد مع رمضان صبحى بأقل من عرض الاهلى فى فيديو مثير للجدل











بيراميدز يعلن رسميا التعاقد مع رمضان صبحى بأقل من عرض الاهلى فى فيديو مثير للجدل
منصور الجزار

أعلن نادى بيراميدز انتقال رمضان صبحي  بشكل رسمي إلى صفوف الفريق ، وذلك عقب إعلان النادي الأهلي في وقت سابق عن رحيل اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

ووفقا للبيان الرسمي للنادي الأهلي بشأن موقف رمضان صبحي، فإن مسؤولي القلعة الحمراء توصلوا لاتفاق مع هدرسفيلد بشأن شراء رمضان صبحي مقابل 3.25 مليون استرليني.

ولم يكشف نادي هدرسفيلد الإنجليزي أي تفاصيل تخص صفقة بيع رمضان صبحي لنادي بيراميدز بعد،" حيث تم تحويل المقابل المادي للصفقة لهدرسفيلد منذ 3 أيام" وبمبلغ يقل عن عرض الاهلى بمبلغ 50 ألف جنيه استرلينى .

ونجحت إدارة بيراميدز في شراء عقد رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، ووقع اللاعب  على عقد مع الفريق السماوي يمتد لـ5 سنوات حتى 2025.

وعلى صفحته الرسمية على تويتر قام نادى بيراميدز بعرض فيديو مثير للجدل للاعلان عن الصفقة بمشاركة على جبر وعبد الله السعيد وعمر جابر واحمد الشناوى ورمضان صبحى .




ولمشاهدة تعليق رمضان صبحى على انضمامه لبيراميدز 
 https://twitter.com/pyramidsfc/status/1303038121697779712
























عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى