وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

معتز الشامى الصحفى الزملكاوى العالمى يرد على شوبير بلسان الزملكاوية للمحترمين الاهلاوية الفاهمين



معتز الشامى الناقد الرياضى والصحفى الزملكاوى العالمى يرد على شوبيربلسان الزملكاوية للمحترمين الأهلاوية

يرصدها لكم: منصور الجزار

رداً على ماقاله شوبير ويثير الاشمئزار والغرابة والعجب ، لن أرد بصفتى الشخصية بل سأرد بلسان كل الزملكاوية الذين يحترمون الأهلاوية الا من رحم ربى .


ــ دلوقتي افتكر إن في مصر .. وفي ازمات ولازم نهدى عشان مصر والقضايا اللي بتواجه مصر .
ــ دلوقتي أفتكر أن التهدئة مطلوبة ... لان الشارع مش مستحمل والناس مشحونة .
‏ــ دلوقتي افتكر ان في قناة مفروض يحترمها ومايغلطش فيها، لأن المهنية تفرض عليه عدم استغلال القناة العامة في شيء خاص.. وعدم استخدام القناة العامة ، في صراعات وتصفية حسابات
، تمام أوي .
 كانت فين مصر وانتم تتجاوزون في حق الزمالك .. وجمهوره .. في كل شاردة وواردة.
 كانت فين مصر .. وشعاركم كان ولا يزال - الكيل بمكيالين .. تمجيد كل ما يخص الاهلي وادارته .. وتسفيه وانتقاد كل ما يخص الزمالك وادارته ، وجمهوره .
 كان فين الشارع المصري وتأثره بما يحدث .. وانتم تعملون لارضاء انصار لون واحد فقط فيه ، ولا تقدرون قيمة وحجم ( وغضب ) عشاق اللون الاخر .
 كان فين احترامك للمهنة والقناة والمهنية .. وأنت تخدم سياسة الاهلي وتدافع عنه فقط وباستماته .. ضاربا كل معاني الحيادية والنزاهة الاعلامية والمهنية عرض الحائط .. حتى ذاب الحائط خجلا من افعالك .
 كان فين احترام القناة العامة وأنت تستغلها من أجل استجداء المستشار تركي ال الشيخ ، للمصالحة مع الاهلي والعودة للرئاسة الشرفية.. والعودة للانفاق على النادي وبناء ستاد ، قائلا بكل بجاحة ( الاهلي محتاجك ومحتاج صفقات )..
 كانت فين المهنية واحترام القناة عندما كنت تطلب امام الملايين عبر نفس الشاشة، من المستشار تركي ال الشيخ إيقاف تمويل صفقات الزمالك ، وتقول بكل جراءة تحسد عليها ( الاهلي زي الفريك مايحبش شريك )، .. ( ماينفعش المحب للاهلي يمول صفقات نادي منافس للاهلي ) كانت فين المهنية وقتها والحيادية ، ممكن تفهمنا ،؟؟
 كانت فين المهنية واحترام مكانك كمذيع( محايد) وفي نفس الوقت نائباً لرئيس اتحاد الكرة المصري ( يفترض فيه التمسك بنزاهة المنصب) ، وأنت تعترف على الهواء مباشرة في نفس مداخلة المستشار تركي ال الشيخ ،، أنك قمت بإقناع صلاح محسن بالانتقال للاهلي وبكل جراءة تحسد عليها ، قلت وانت جالس في مقعد المذيع (( نعم قمت بدور في صفقة صلاح محسن والاهلي )) فرد عليك ال الشيخ (( انت يا احمد كان ليك دور كبير في انهاء صفقة صلاح محسن ))) اين كانت اخلاقيات المهنة .. ونزاهة المنصب ؟؟ فهمنا أين كانوا ؟؟
 كانت فين المهنية .. وأنت تضرب أحمد الطيب على الهواء مباشرة .. لأنه تجرأ واشاد بالزمالك في تعليقه على المباريات .. وتجرأ ووصف من هم الفنانين الزملكاوية وكيف هم الفنانيين الاهلاوية  ، ( هو فقط قال الواقع ووصف الحقيقة ) ، فصورته كشيطان يسعى للفتنة ، وحولتها لقضية شخصية ثم تطاولت عليه بالضرب والسب ، على الهواء مباشرة .. كانت فين المهنية واحترام القناة ، قولي ؟
 كانت فين الحيادية واحترام أمانه الكملة .. عندما قلت لي شخصيا ( أنا معتز الشامي ) و هنا في دبي .. أنك ضد الزمالك وتكره الزمالك وهتفضل كدة طول عمرك واللي عندنا نعمله ،

 أنا هقولك كان فين كل اللي فات دا يا كابتن شوبير.

-  كان غرقان في المصالح الشخصية والبيزنس، والتربح عبر استغلال المكان والمكانة والعلاقات
-  كان مطموس تحت اطنان من انعدام الحيادية والموضوعية والتحريض ، والتطبيل للون واحد فقط
-  كان كل شيء بيمشي على هواكم دون صوت يفضح، وقبل أن تسقط الاقنعة ، تاركة ورائها وجوها كالحة ، متبجحة ، لا تشعر بحمرة خجل.
-  كان الصوت واحد والرأي واحد .. والتغني بأسم واحد .. والتطبيل للباطل وللكيان الواحد، أما الان ... فالزمالك صوت .. وقناة .. واعلام واعلاميين يدافعون بكل قوة .. وجمهور قرر أن يكسر حاجز الصمت .. الا يستمر ساكنا .
ــ أما أنا وكل اعلامي زملكاوي شريف ... لن نصمت!!
ــ  كابتن شوبير ( المحترم ) // اذا كنت تريد الرد ويمنعك أن مرتضى منصور الذي يتهمك ويتطاول عليك لديه حصانة في البرلمان ... فجهاد الغزالي اهم اهلاوي في مصر .. قال اضعاف ما قاله رئيس الزمالك، وأهانك وسبك أضعاف ما سبك به رئيس الزمالك .. وهو ليس لديه حصانة .. فتفضل هات حقك منه اذا تقدر !!

 كلمة اخيرة

تذكر أن كل ما نفعله( فقط) هو الرد والدفاع والتفنيد واظهار الحقيقة .. لكن عفوا، نحن لم نبدأ مرحلة الهجوم بعد !!!

لمشاهدة المقال بالفيديو اضغط على الفيديو واستمتع بكلام معتز الشامى

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى