وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

خبر سار لاصحاب المعاشات وبيان هام من وزارة التضامن خش بسرعة



خبر سار لاصحاب المعاشات وبيان هام من وزارة التضامن


اسلام عزب ومحمد الشرخة


في بداية كل شهر من شهور العام، الملايين من أصحاب المعاشات داخل جمهورية مصر العربية ينتظرون ويترقبون إعلان وزارة التضامن الاجتماعي عن بدء صرف المعاشات لحوالي 9 مليون شخص داخل مصر، وهم أصحاب المعاشات، حيث يتم صرف المعاشات من منافذ الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

وقد أعلنت هيئة البريد المصرية أن معاشات التي تصرف يوم خمسة من كل شهر ستصرف من يوم واحد في الشهر بداية من معاشات شهر فبراير.

جاء ذلك من خلال بيان من وزارة التضامن الاجتماعى ، حيث أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي “نيفين القباج”، عن موعد صرف المعاشات عن شهر فبراير 2020، على أن يبدأ صرف المعاشات من ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والبريد بداية من امس السبت الاول من فبراير  ، واعتباراً من اليوم الأحد 2 فبراير 2020 يستطيع أصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم من بنك ناصر وجميع منافذ الصرف التابعة لهيئة البريد والبنوك.

لمعرفة باقى التفاصيل تابعوا التقرير بالكامل من هذا الفيديو



عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى