وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

خسائر محمد صلاح بعد الخروج المهين لمصر من الكان وضياع حلمه في الكرة الذهبية





منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد منصور

خروج منتخب مصر سوف يؤثر بشكل مباشر على فرص نجم مصر العالمى محمد صلاح في سباق الفوز بالكرة الذهبية،  فالنجم المصرى محمد صلاح أهدر فرصة تهديفية نادرة في مباراة الأمس أمام جنوب أفريقيا، وأنه كان بحاجة لأن يحقق منتخب مصر البطولة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره من أجل أن يتقدم خطوة كبيرة نحو الكرة الذهبية خاصة بعدما توج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

صلاح الآن بات في موقف صعب، لكنها عادت لتؤكد أن احداث شهر يوليو الجاري، ربما تتغير بحلول نوفمبر المقبل وقت الإعلان عن الجائزة، خاصة أن ليونيل ميسي نجم برشلونة هو الآخر لم يحقق نجاحا كبيرة مع الأرجنتين في كوبا أمريكا واكتفى بالمركز الثالث.

ــ عندما يتعلق الأمر بأي حدث يصادفه في مصر، تكون رد فعل صلاح غاضبة مثلما حدث عندما تجمهر البعض من محبيه أمام منزله في عيد الفطر المبارك، ما دفعه لكتابة تغريدة أثارت جدلا، ودفعت البعض لانتقاده، في الوقت الذي لا يكتب فيه هذا النوع من التغريدات في أي حدث يتعلق بمشواره الاحترافي أو عندما يكون في إنجلترا، ربما يكون الأمر أكثر احترافية في إنجلترا في التعامل مع النجوم، لكن أن تنتقد ذلك علانية ربما يكون غير معتاد من النجم المصري.


ــ انقلب الكثير من المشجعين ومرتادي السوشيال ميديا على صلاح بسبب موقفه الداعم لوردة الذي يتنافى مع الكثير من القيم الأخلاقية، حيث اعتاد المصريون على أن تكون مواقف صلاح حاسمة وواضحة تجاه القضايا المثارة لاسيما الأخلاقية، لكن عندما يتم اتهاب لاعب له أكثر من سابقة بفعل غير أخلاقي ويتم استبعاده، لم يكن متوقعا أن يلقى مساندة مهما كانت المبررات.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى