وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حضور 30 ألف مشجع لمؤازرة الزمالك أمام النجم الساحلي وإصابة محمد ابراهيم تربك حسابات الجهاز الفنى




متابعة : احمد منصور

 

أبدت الجهات الأمنية ، موافقتها على حضور 10 آلاف مشجع لحضور ، مباراة الفريق الأول ، لكرة القدم ، بنادي الزمالك ، في مباراته بذهاب ، نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، أمام النجم الساحلي التونسي .
وكان يأمل ، نادي الزمالك ، في حضور ٣٠ ألف مشجع للمباراة ، إلا أن الجهات المعنية ، اكتفت بالعدد المذكور أعلاه .



حيث أعلن نادى الزمالك ، أنه تم طبع ٣٠ ألف تذكرة ، للجماهير لحضور مباراة ، النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي ، لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية ، التي تقام على ملعب الجيش ، في برج العرب مساء يوم الأحد المقبل ، الساعة التاسعة.

حيث كان مسئولى الزمالك ، قد طلبوا من الجهات الامنية ، الموافقة على حضور ٣٠ الف مشجع ، بمباراة الفريق امام النجم الساحلى التونسى ، وذلك لاهمية المباراة .


وأضاف النادي، عبر موقعه الرسمي، أن هناك منفذ للبيع ، في نادي الزمالك ، سيكون اليوم الجمعة، ويوم السبت منفذين ، في الإسكندرية، وعند التزام الجماهير ، ستعمم التجربة في جميع المباريات.
يذكر ، أن مباريات العودة بين الزمالك والنجم ، سوف تقام في تونس ، يوم الأحد الموافق 5 مايو المقبل ، لتحديد المتأهل ، لنهائي البطولة الأفريقية.


وعلى جانب آخر ، تعرض محمد ابراهيم ، لاعب الزمالك ، للاصابة ، باحتقان حاد فى الحلق ، وارتفاع بدرجة الحرارة ، وفضل الجهاز الفنى للفريق ، بقيادة السويسرى كريستيان جروس ، أراحة اللاعب من التدريبات اليوم  ، وحرص محمد اسامه ، طبيب الفريق ، على اجراء كشف طبى ، على اللاعب ومنحه بعض الادوية اللازمة ، حتى يتعافى ويكون جاهزا ، للقاء النجم الساحلى ، الذى يقام الاحد بذهاب الدور قبل النهائى ، من البطولة الكونفدرالية ، على ملعب برج العرب .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى