وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إبراهيم عوض مدافع بيلا : لقاء مياه البحيرة هو لقاء الصعود وهديتنا للجماهير الوفية ومجلس الإدارة وكابتن دومانى



كتب / محمد عبد اللطيف

في حوار خاص والحديث حول مباراة فريقه الهامة والمرتقبة أمام فريق مياه البحيرة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 30/3 بملعب مياه البحيرة في إطار مباريات الجولة الخامسة وختام مباريات الدور الأول بدوري الترقي المؤهل الي القسم الثاني مع نجم الفريق اللاعب إبراهيم عوض مدافع فريق الكرة الأول بنادي بيلا ويحتل فريق بيلا بقيادة نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر الكابتن عبد اللطيف الدوماني المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد فوزه في الجولة الماضية على مضيفه فريق شبان بدواي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بيلا على الجانب الآخر يحتل فريق مياه البحيرة بقيادة ك. إكرامي عبد العزيز المركز الرابع وقبل الأخير برصيد نقطتين فقط بعد تلقيه هزيمة في الجولة الماضية خارج الديار أمام المتصدر فريق الحرية بهدفين مقابل هدف وأكد إبراهيم على أهمية اللقاء وان هذا اللقاء هو لقاء الصعود ولا بديل عن الثلاث نقاط من أجل احتلال الصدارة.
وقال إبراهيم أن المنافسة قوية جدا بين الخمس فرق خاصة بعد تدعيم جميع الفرق خلال الانتقالات الشتوية فى يناير .
واضاف نجم الفريق بان دوري الترقي الموسم الحالي من أقوى دوريات الترقي على مدار التاريخ بالقسم الثالث وصرح بأن هدفه مع فريق بيلا هو الصعود إلى القسم الثاني لإسعاد بلد بأكملها عشقها الأول هو كرة القدم وان جماهير بيلا من الجماهير الكبرى التي تستحق التواجد في القسم الثاني.
 وتوجه اللاعب بالشكر الي جماهير بيلا لوقوفهم بجانب الفريق ومساندتهم المستمرة للفريق خلال الفترة الماضية.
 وأوضح إبراهيم بأنه هو وباقى أفراد الفريق اتفقوا مع أنفسهم بإعطاء وعد للجماهير ببذل أقصى جهد من أجل إسعادهم وتحقيق أحلامهم خاصة  وأن الفريق يمتلك لاعبين رجال على قدر المسئولية تحملوا الكثير من الصعاب خلال الموسم الحالي وبإذن الله ربنا هيكرمنا ويعوضنا خير.
جدير بالذكر أن إبراهيم سجل الموسم الحالي مع فريقه 6 أهداف 4 أهداف خلال مسابقة الدوري وهدفين بدوري الترقي امام شبان بدواي في الجولة الماضية ويتواجد اللاعب بصفوف الفريق للعام الثاني على التوالي بعد قدومه من صفوف فريق نادي سمنود .
واختتم اللاعب حديثه وتمنى الشفاء العاجل لزملائه بالفريق المصابين الكابتن أحمد الأشقر والكابتن أمير المشرفي واكد أننا سوف نبذل أقصى جهدنا من أجل إسعادهم وسوف نهدي لهم الصعود الي القسم الثاني بدعمهم ودعم مجلس الإدارة وبقائد الفريق النجم الدولى المدير الفنى كابتن دومانى المميز .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى