وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بيلا المنتعش في ضيافة مياه البحيرة الجريح غدا بدوري الترقي



متابعة / محمد عبد اللطيف

يحل فريق الكرة الأول بنادي بيلا بقيادة نجم مصر والزمالك وغزل المحلة السابق كابتن عبد اللطيف الدوماني ضيفا ثقيلا علي نظيره فريق مياه البحيرة بقيادة كابتن إكرامي عبد العزيز غدا السبت ضمن منافسات دوري الترقي بالمجموعة الثالثة بالجولة الخامسة وختام مباريات الدور الأول بملعب مياه البحيرة في تمام الثالثة عصرا .
يدخل صاحب الأرض واللقاء فريق مياه البحيرة المباراة برصيد نقطتين فقط محتلا بها المركز الرابع بعد أن خاض ثلاث مباريات تلقى الهزيمة خلال لقاء وحيد خارج الديار أمام فريق الحرية بهدفين مقابل هدف بالجولة الرابعة واصطحب التعادل خلال مباراتين أمام كل من شبان بدواي بهدفين لمثلهما بالجولة الثانية بملعب بدواي وفشل في تحقيق الفوز على ملعبه أمام دكرنس وتعادل بهدف لمثله .
على الجانب الآخر يدخل الضيف فريق بيلا اللقاء منتعشا بعد تحقيق أول فوز له بالجولة الماضية أمام شبان بدواي بملعبه ووسط جماهيره في مهرجان تهديفي بأربعة أهداف مقابل هدف وتعادل فريق بيلا في الجولة الأولى أمام دكرنس بهدف لكل منهما وشهد اللقاء ادارك فريق بيلا هدف التعديل في الوقت القاتل في الدقيقة 97 بملعب بيلا عن طريق مدافع الفريق أمير المشرفي وبنفس النتيجة تعادل خارج ملعبه أمام الحرية بالجولة الثالثة ويحتل فريق بيلا المركز الثاني برصيد 5 نقاط .
ويسعى أصحاب الأرض فريق المياه للفوز من أجل تعديل الأوضاع وعدم البعد عن المقدمة على الجانب الآخر يسعى فريق بيلا من أجل حصد نقاط اللقاء من أجل احتلال الصدارة .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى