وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ دمياط تستقبل القنصل الأمريكي بالإسكندرية وتبحثان سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك



متابعة ورصد : منصور الجزار


إستقبلت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة، السيدة نانسى كوربت القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق لها لبحث سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بين المحافظة و القنصلية الأمريكية.
حيث تناول اللقاء تناول عددا من الملفات والتى جاء على رأسها إنتاج الغاز وتحقيق الاكتفاء منه داخل المحافظة لدفع عجلة التنمية بها وذلك على هامش زيارة القنصل العام لشركة سيجاس بالمنطقة الحرة العامة.
كما أكدت محافظ دمياط أن المحافظة تمتلك الكثير من المقومات التنموية بالإضافة إلى إشتهارها بعدد من الصناعات التى استطاعت ان تحقق صورة قوية لدى بعض الدول، ودعت المحافظ القنصل الأمريكي بزيارة منطقة اللسان بمدينة رأس البر والتى تعد نقطة إلتقاء نهر النيل بالبحر المتوسط وما تمثله من طبيعة ساحرة وفريدة، وكذلك كوبرى دمياط التاريخى الكائن أمام مكتبة مصر العامة والذى يعد أثرا هاما يعبر عن تاريخ المحافظة مؤكدة سعيها نحو تحقيق الاستفادة منه بما يليق بمكانته.
كما تحدثت الدكتورة منال عوض أيضا عن مدينة دمياط للأثاث والتى تعد أحد المشروعات القومية الهامة التي توليها القيادة السياسية أهمية بالغة وتقام على مساحة ٣٣١ فدان وتضم ٥٤ هنجر بإجمالى ١٣٤٨ ورشة بهدف دعم صناعة الاثاث المصرية ووضعها على الخريطة التجارية والصناعية العالمية.
ومن جانبها أعربت نانسى كوربت عن سعادتها بزيارتها اليوم لمحافظة دمياط مثنية على رؤية محافظ دمياط المستقبلية لتحقيق التنمية فى كافة المجالات.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى