وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد الظهور الأول لمحمود علاء بعد الـ 10 غرز ويؤكد جاهزيته للاهلى



متابعة : أحمد منصور ومحمود التمساح

حسب ماتم نشره على موقع زمالك بوست أعلن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزيته لمواجهة الأهلى المقبلة فى بطولة الدوري العام المصرى ، وذلك بعدما تعرض المدافع للإصابة فى مباراة منتخب مصر امس امام نيجيريا أثر تدخله بالرأس على مهاجم المنتخب النيجيرى.                                                                                                        حيث قال محمود علاء : اصابتى عبارة عن جرح قطعى فى الرأس انتهى ب10 غرز وجاهز لمباراة الأهلى وليس هناك أزمة فى مشاركتى في المواجهة وكل اللاعبين تعاهدوا بالفوز بالمباراة .
وستقام مباراة الزمالك والأهلي، المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، يوم السبت الموافق 30 مارس المقبل.
وستنطلق مباراة القمة 117في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويقودها طاقم تحكيم أجنبي، وسيتم نقل المباراة عبر قناة النيل للرياضة وسيعلق عليها مدحت شلبي، وقناة أون سبورت وسيتولى التعليق عليها أحمد شوبير.
ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 22 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة، بينما يملك الأهلي 51 نقطة على بُعد نقطتين من الصدارة جمعها من 16 انتصارا و3 تعادلات ومثلها 3 هزائم.
ويتفوق الهجوم الأبيض حيث سجل لاعبو الزمالك 50 هدفا، مقابل 38 فقط أحرزها لاعبو الأهلي، وعلى النقيض في الدفاع يتفوق الأحمر بتلقي 15 هدفا فقط، مقابل 20 هدفا سكنت الشباك البيضاء.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى