وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فوضى تضرب مدارس القاهرة بسبب القرارات العشوائية لتدريب المدرسين وأولياء الأمور تطالب وزير التربية والتعليم بوقف هذه المهزلة..



ينقلها لكم : منصور الجزار
ورصدها : سامح عبده أدمن صفحة اتحاد أولياء أمور مصر
  فوضى تضرب مدارس القاهرة بسبب القرارات العشوائية التي تصدر من مديرية تعليم القاهرة حيث أصدرت مديرية تعليم القاهرة قرار بتدريب المدرسين أثناء الدراسة ومن ضمن المدرسين الذين جاء لهم قرار تدريب مدرسين اللغة العربية مما جعل هذا القرار فوضى تحدث داخل المدارس بسبب غياب مدرسين المواد الأساسية بالإضافة إلى العجز الموجود أساسا داخل كل مدرسه من صاحب هذا القرار العبقري الذي يضر بمصلحة أولادنا .
ومن خلال متابعتنا لإحدى المدارس وجدنا أن الطلبة لم يدخل لهم مدرس لغة عربية من أخر الأسبوع الماضي إلى الآن في حين أن المناهج لم يتم الانتهاء منها مع اقتراب موعد الامتحانات ...
من يتحمل نتيجة هذا ؟؟؟
من يتحمل تدني النتائج لأولادنا ؟؟؟
أي عبث هذا !!!
يتم صيانة المدارس أثناء الدراسة !!!
يتم تدريب المعلمين أثناء الدراسة !!!
ماذا كنتم تفعلون أثناء الأجازة الصيفية ؟؟؟
قمة العبث وانعدام المسؤولية وسوء التخطيط والتنظيم
وهذا يدل على ان المسئولين الموجودين على المكاتب لا يعرفون شيئا عن التعليم وأحوال مدارسنا .
أولياء الأمور تحمل المسئولين عن هذه القرارات الخاطئة مسؤولية تدني مستوى التعليم في مصر ومن رؤية أولياء الأمور أن هذه القرارات ما هي الإ تعطيل للدراسة واستهلاك الخطة الزمنية المقررة من الوزارة حيث ان هذه التدريبات ليس لها اي أهميه بالنسبة لأولادنا وأن توقيتها غير مناسب بالمرة وهناك ضرر يقع على أولادنا بسبب هذه القرارات العشوائية .
وفي سياق هذا الموضوع لم يستطيع مديرين المدارس توفير بدائل المدرسين الذين يتم تدريبهم الان مما جعلهم يتركون الأولاد في فناء المدرسة طول اليوم بلا دراسة بسبب تدريب المدرسين وغياب بعض المدرسين والعجز الأساسي الموجود داخل المدرسة ..
أننا نخاطب وزير التربية والتعليم بوقف هذه المهزلة حفاظا على مستقبل أولادنا وأيضا الالتزام بالخطة الزمنية للمناهج حيث الي الآن لم يتم الانتهاء من المناهج في حين أقترب موعد امتحانات نصف العام.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى