وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

والله لسه فيك نخوة يابلد : طلاب أولى ثانوى بمدن محافظة الدقهلية ينتفضون ويرفضون نظام وزير التعليم بالاعتراض السلمي غداً



متابعة : منصور الجزار
من محافظة الدقهلية الغنية برجالها فى كافة المجالات تنطلق غدا الإنتفاضة الأولى لشباب المحافظة ومن كافة مدارسها الثانوية وتحديداً طلبة الصف الأول الثانوى بنين وبنات رافضين بشكل نهائى أن يكونوا حقل تجارب لوزير يلعب فى مستقبلهم ويحركهم كالشطرنج .
ويسود معظم المدارس وبالتحديد طلاب الصف الأول الثانوى حالة من الغضب والغليان وأصبحوا غير مهتمين بمستقبل يرسمه وزير ورافضين تجربة مليئة باضرار يرفضوها وبينهم طلاب متفوقين متميزين علمياً .

 
 
الكل أجمع على رفض التجربة ومصممين على عدم قبولها ولينفذها الوزير على فئران وليس لطلاب يتم العبث بمستقبلهم من أجل فكرة وتجربة لن تؤتى بثمار جيدة كما أعلنوها.
غداً الإثنين أول خطوات التصعيد لطلاب المنصورة وطلخا ومدن أخري لم يحترم وزير التعليم عقولهم وكانت النتيجة أنهم تواصلوا سويا مصممين على عدم قبول التجربة والعودة لما كانت عليه الدراسة سابقاً.
ابناؤنا ياوزير التعليم اصبحوا رجال لابد وأن نحترمهم ونقدر عقولهم ونتحاور معهم خاصة ان كان ماننوي إتخاذه من تجارب يخص مستقبلهم .
وللحديث بقية وتابعونا وآخر تطورات الموقف الصعب غداً صباحاً .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى