وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

غالي وفضل يتمسكان بالاستقالة من الأهلي رغم تقديم تسجيلات ومستندات ضد هيثم عرابى



متابعة : منصور الجزار ومحمد منصور

تقدم حسام غالي بصحبة محمد فضل مدير التعاقدات باستقالتهما اعتراضًا على تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات ضمن قرارات مجلس الإدارة يوم الخميس الماضي.
أجواء الاجتماع لم تمر بهدوء نظراً  للتحركات المستمرة لأطرافه المختلفة.

وبعد وصول عبد الحفيظ لمقر الأهلي بساعة تقريبًا ظهر كلًا من محمد فضل مدير التعاقدات الحالي وعدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات.
وغادر حسام غالي غرفة الاجتماعات لتقتصر جلسة الخطيب على كلًا من عدلي القيعي ومحمد فضل وسيد عبد الحفيظ.
وخرج محمد فضل من الجلسة غاضبًا وهو يتحدث في هاتفه ليخرج بعدها عدلي القيعي للحديث معه وهو الامر الذي استغرق دقائق طويلة ليخرج محمود الخطيب من غرفة الاجتماعات ويبحث عن الثنائي القيعي وفضل ليدخل القيعي فقط غرفة الاجتماعات ويستمر فضل في الحديث عبر هاتفه.
بعد دخول عدلي القيعي لغرفة الاجتماعات مع محمود الخطيب خرج مرة أخرى وبصحبته سيد عبد الحفيظ للحديث مع محمد فضل الذي مازال يتحدث في هاتفه ثم انفرد به القيعي حتى انتهى الامر بدخول مدير التعاقدات لغرفة الاجتماعات مرة أخرى.
خروج سيد عبد الحفيظ ومحمد فضل من غرفة الاجتماعات من جديد ولكن هذه المرة حاملين عدد من الملفات دون معرفة إذا كان اجتماعهم مع محمود الخطيب انتهى ام مازال مستمرًا.
كانت الجلسة الثلاثية التي عقدها محمود الخطيب مع محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات بالنادي وعدلي القيعي، مستشار اللجنة عصر السبت، والتي امتدت لأكثر من ساعتين، قد انتهت بالفشل .
وكان حسام غالي  المنسق العام بقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد فضل، مدير لجنة التعاقدات متمسكان بالاستقالة التي تقدما بها إلى مجلس الإدارة، والاعتذار عن استكمال مهمتهما بالقلعة الحمراء.
مستندات وتسجيلات ضد عرابى
الثنائي فضل وغالي خلال اجتماعهما مع الخطيب ظهر السبت في مقر النادي بالجزيرة تقدما بأوراق وتسجيلات صوتية يرون أنها تحمل تجاوزات من جانب هيثم عرابي أثناء فترة توليه إدارة التعاقدات في النادي الأهلي.
وقام فضل بعرض المستندات المسجلة بالصوت والصورة لمحمود الخطيب في حضور كلًا من عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ لتوضيح الأسباب الحقيقية وراء اعتراضه على العمل مع هيثم عرابي ضمن لجنة التعاقدات.
وظهر واضحًا خلال الاجتماع أن قرار غالي وفضل برفض العمل مع هيثم عرابي هو قرار نهائي لا يبدو التراجع عنه واردًا.
وفشلت محاولات العديد من المقربين من الثنائي بالنادي الأهلي في إثناء حسام غالي ومحمد فضل عن قرار الاستقالة، والتي تقدما بها خلال الساعات الأخيرة، في أعقاب عقد الخطيب عدة جلسات لتصحيح الأوضاع بقطاع كرة القدم.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى