وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القرارات الأربعة للنادى الأهلى بعد الخروج الأفريقى وعودة عبد الحفيظ وعرابى



متابعة : منصور الجزار ومحمد منصور

بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بالهزيمة أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في النهائي بدأت رحلة إصلاح الأخطاء في القلعة الحمراء وإعادة بناء وهيكلة الفريق أملًا في العودة لمنصات التتويج القارية من جديد.
وفي ذلك السياق وعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالعديد من التغييرات في قطاع الكرة، للعودة لركب القارة السمراء من جديد.
وشهدت الأيام الثلاثة الأخيرة عدد كبير من الاجتماعات، التي ترأسها محمود الخطيب مع أعضاء مجلس إدارته والجهاز الفني لفريق الكرة لتصحيح المسار.
ونستعرض معكم أبرز القرارات التي توقف عليها النادي الأهلي في "ثورة التغيير" وإصلاح الأخطاء:
القرارات الأربعة الحاسمة
1- إلغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتوجيه الشكر للكابتن عبد العزيز عبد الشافي والكابتن علاء عبد الصادق علي جهدهم المخلص علي خلال الفترة السابقة.
2- تفويض الكابتن محمود الخطيب بالإشراف علي قطاع الكرة القدم في النادي الأهلي.
3- تعيين هيثم عرابي ضمن لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء يوم الخميس الماضي، بجانب قبول استقالة عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق.
4- قام الأهلي بتعيين سيد عبد الحفيظ، لمتابعة قطاع كرة القدم، على أن يرسل تقريرًا لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، عقب عودته من رحلته العلاجية الأسبوع المقبل، من أجل مناقشة ترشيحات عبد الحفيظ لبعض المناصب في قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى