وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أخبار الطقس لحظة بلحظة : أمطار ورعود متوقعة على شمال البلاد خلال اليوم وتستمر خلال الغد..



متابعة: التهامي زيدان
بدأت مناطق واسعة من شمال الجمهورية تتعرض خلال هذه الساعات إلى أحوال جوية غير مستقرة وستستمر خلال الغد إن شاء الله هذه الأحوال الغير مستقرة ستعمل على هطول الأمطار في مناطق واسعة من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة
وكما تشير التوقعات إلى أن هذه الأحوال ستستمر خلال الأيام القادمة ، وسبب هذه الأحوال الغير مستقرة هو وجود كتل هوائية باردة في طبقات الجو العليا والمتوسطة تتزامن مع استمرار اندفاع رطوبة مدارية ودافئة قادمة من منخفض البحر الأحمر في طبقات الجو السفلى هذه المنظومة الجوية تعمل على تشكل السحب الركامية الرعدية على أجزاء متفرقة .
الكتلة الهوائية الباردة والتي تتمركز غرب مصر وتدفع بتيارات باردة نحو شرق المتوسط والتي تتفاعل من رطوبة منخفض البحر الأحمر والتي تعمل على تشكل السحب الماطرة والرعدية.
هذه المنظومة الجوية ستستمر معنا خلال الأيام القادمة على تشكل السحب الماطرة الرعدية خلال أيام الجمعة والسبت و يبدأ التحسن النسبي يوم الأحد.

واليكم درجات الحرارة 

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى