وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

انفجار أبو تريكة ووائل جمعة : الأهلي يحتاج لوقفة إداريا وفنيا وخسارته بسبب مسئوليه




متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح

أكد محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق أن القلعة الحمراء تحتاج لوقفة على الصعيدين الإدارة والفني، وذلك بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.
وهنأ أبو تريكة فريق الترجي التونسي بحصده بطولة إفريقيا، مُشيرًا إلى أنه استحق الفوز على المارد الأحمر قائلًا :" فاز من يستحق مبروك للترجي اللقب الثالث الأفريقي في عام المئوية".
وغرد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"نادينا الحبيب الاهلي نحتاج وقفة للعودة أفضل سواء على المستوي الإداري أو الفني والقادم أفضل إن شاء الله".
وكان النادي الأهلي قد خسر بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الترجي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع مباراتي نهائي البطولة.
وفى نفس السياق هاجم وائل جمعه، قائد النادي الأهلي السابق مسئولي القلعة الحمراء بسبب سلبيتهم خلال الأيام الأخيرة تجاه قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وقال جمعه خلال تحليله للمباراة على قناة بي ان سبورت :"الأهلي اتهزم قبل مباراة اليوم، اتهزم لما مسئوليه والمسئولين في مصر لم يساندوه، مثلما فعل مسئولي الترجي".
وأضاف جمعه خلال تصريحاته قائلًا :"لا يوجد روح في لاعبي الأهلي خلال المباراة، هذه أسوأ مباراة خاضها الفريق خارج أرضه في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى