وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منى أبو غالى ترصد استغاثة عاجلة لوزير التعليم : هجوم الثعابين على مدرسة برأس غارب



متابعة : منى أبو غالى

 

 أولياء أمور مدرسه صلاح ياسين الرسمية برأس غارب يستغيثوا بوزير التربية والتعليم ووزير البيئة لتعرضهم وتعرض أبناءهم للخطر .

وتحكي احدي أولياء الأمور عن مدي خطورة الموقف بالمدرسة ..

مررنا بسيل شديد من سنتين والجميع علي علم بذلك والأهالي عندما قاموا بتنظيف شوارع البلد بعد الأزمة جمعوا كل القمامة والمخلفات خلف مدرسه صلاح ياسين واعترضنا جميعا علي خطر هذه المخلفات علي صحة الأطفال واحتمالية الخطر علي أرواح التلاميذ ولكن كعادة بعض المسئولين أصروا علي انه لا يوجد أي خطر من أي نوع .

وتم الضغط علي أولياء الأمور وأولادنا ذهبوا إلي الدراسة مجبرين وكان هناك حوادث فرديه من وقت للأخر بظهور ثعابين او عقارب .

ولكن هذا العام الوضع أصبح سيء جدا .

 لدرجه انه يوميا يظهر ثعبان او اثنين كما تم العثور علي بيض ثعابين في المدرسة ومديرة المدرسة لا زالت تنكر كل هذا وحصلت اكتر من واقعه مع الطلاب بوجود الثعابين في دورات المياه وفناء المدرسة وزادت الخطورة حيث ان هذه الثعابين والعقارب أصبحت تخرج الي الشوارع والمباني السكنية وبدخولنا فصل الشتاء واحتمالية حدوث سيول أخري ربما الوضع يزداد خطورة وأبناء البلد هم الضحية.

 لذلك نناشد جميع المسئولين بالنظر الي هذه الكارثة التي قد تؤدي الي كوارث وحالات وفاة وإصابات متعددة.

 ومرفق بالتقرير صور تم التقاطها من داخل المدرسة وكذلك شكوى مجمعة من أولياء الأمور .



 

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى