وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كاس مصر دور الـ16 : انبى يستضيف المنصورة والبترولي يخشي مفاجآت البرتقالي


متابعة : منصور الجزار

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي إنبي مع نظيره المنصورة في الخامسة مساء اليوم السبت  ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويخشى الفريق البترولي بقيادة مديره الفني خالد متولي  من استمرار مغامرة المنصورة في بطولة الكأس  حيث أنه كان الفريق الوحيد الذي يلعب بمنافسات دوري الدرجة الثانية وأطاح بفريق يلعب بالدوري الممتاز وهو الداخلية  خلال مباراة دور الـ32 بالبطولة  التي انتهت بفوز المنصورة عن طريق ركلات الترجيح.

وطالب خالد متولي  لاعبيه باحترام الخصم وعدم الاستهتار بالمباراة  خاصة وأن المنصورة يرغب في استعادة أمجاد الماضي القديم  ويحلم باستكمال مشواره ببطولة الكأس.

يذكر أن الفائز من مباراة إنبي والمنصورة  يلتقي في دور الثمانية إما مع بتروجت أو الفائز من المصري والجزيرة بالمطروح في مباراة دور الـ32 التي لم تقام حتى الآن بسبب أزمة الملعب.

حكام اللقاء
اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم طارق مجدي لإدارة المباراة ويعاونه محمود عامر ومحمد زكي، وعلي طلبة حكماً رابعاً  وكل من عمرو الشناوي ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.
قائمة فريق المنصورة لمواجهة إنبي
عاطف نصحي، وفتحي سلامة، وعصام نصار، وأحمد فوزي، ومحمد إبراهيم، أحمد صالح، وحازم شعيب، وعبد الرحمن حسان، ومحمد نجاتي، وكريم بدير، وإبراهيم أسامة، ومحمد فوزي، وعبد السميع إبراهيم، وإسلام حمدينيو، وإسلام سولاري، وأحمد راشد، جلال الشرقاوي، محمد ظريف، والسيد عوض، محمد تيجانا

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى