وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وزير الشباب والرياضة بالمنصورة وزيارة مفاجئة لمركز شباب ونادى خارج البرنامج


قام بمتابعة الزيارة
 منصور الجزار ووائل المنجي وعصام عبد العال
 في إطار زيارته الميدانية التي يقوم بها اليوم لمراكز الشباب والأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة مفاجئة لمركز شباب قولنجيل، ونادى الشال والمنشية الرياضي .
 وتعرف الوزير خلال الزيارة على طبيعة العمل داخل تلك المنشآت، وأبرز ما تقدمه من أنشطة، وما تحتاجه من أعمال تطوير، فضلا عن معاينة منشآتها على أرض الواقع .
كان الوزير قد بدأ زيارته  بتجمع شبابى بالصالة المغطاة باستاد المنصورة ورافقه فى جولته محافظ الدقهلية الدكتور كمال جاد وعدد كبير من النواب والتنفيذيين بالمحافظة فى وجود وكيل وزارة الشباب بالدقهلية الاستاذ رمضان شوربة وعقب جولته باستاد المنصورة توجه للمركز شباب قولونجيل ثم نادى الشال فى جولة مفاجئة ومنها لنادى المنصورة ثم لنادى الحوار ونادى جزيرة الورد .
كان   الدكتور كمال شاروبيم  محافظ الدقهلية  يرافقه الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة قد شهدا  إنطلاق ماراثون المشي للشباب من أمام مبني ديوان عام محافظة الدقهلية وحتي الصالة المغطاة بإستاد المنصورة، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، رؤساء الأجهزة التنفيذية والأجهزة الشعبية، منظمات العمل المدني، جموع غفيرة من شباب الدقهلية.


 وعقب الجولات التفقدية عقد مؤتمرا صحفيا أوضح فيه سعادته بالزيارة وتحدث عن الاستثمار فى المجال الرياضى وكيفية العمل مع النواب فى النهوض بالرياضة من خلال مشاركة القطاع الخاص فى النضة الرياضية .
وأضاف ان هناك 11 محافظة قد بدا فيها خطوات فعالة لمشاركة القطاع الخاص لتنمية القطاع الرياضى .
وفى نفس السياق صرح بان من أولى اهتماماته هى ان الشباب لابد له من قيادة الشباب وهذه من أهم ملامح سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذلا يهتم دوما بقطاع الشباب .
واكد على دعمه المؤكد لنادى المنصورة بجانب بعض رجال الاعمال لتعود المنصورة لسابق عهدها .
واختتم وزير الشباب زيارته لمركز شباب ميت يعيش بميت غمر وعدد من مراكز الشباب بها .












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى