وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مصر للطيران تبدأ أولى رحلات موسم الحج من مطاربرج العرب


متابعة
محمود التمساح
بدأت مصر للطيران تشغيل جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة لنقل ضيوف الرحمن من مطار برج العرب الدولي يليه تباعاً باقي المطارات المصرية.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران في بيان صحفى إنه من المقرر أن تُسير الشركة اليوم 8 رحلات جوية من بينهم 6 رحلات من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة  لنقل 1860 حاجاً من حجاج قرعة الاسكندرية والبحيرة وبعثات الداخلية وترانزيت جوهانسبرج .
وأضاف رئيس الشركة  أحمد عادل  أنه من المقرر أن تنقل الشركة هذا العام حجاج دولة مالي على متن رحلات خاصة إلى الأراضي المقدسة  حيث من المقرر أن تسير اليوم وغداً 4 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل حجاج  بماكو بدولة مالي.
كما تسير مصر للطيران اليوم 3 رحلات جوية بخلاف رحلات تأشيرات العمل والإقامة لنقل 1057 حاجاً تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة لنقل حجاج قرعة الإسكندرية وبعثات وزارة الداخلية.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى