وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو والصور : أسماء المتوفين في حادثة أتوبيس مصنع اللوتس الاستثمار ببورسعيد

متابعة

منصور الجزار ومحمود التمساح وهشام محمد

خرج الآلاف من أبناء مدينة المطرية والقرى المحيطة بها  عقب صلاة عصر لتشييع جنائز 10 من ضحايا حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل على طريق بورسعيد أثناء توجههم إلى عملهم في منطقة الاستثمار ببورسعيد.
وتم توزيع جثامين الضحايا على 4 مساجد في نطاق المدينة وهي مساجد «عائلة الريس، وداود الريس، والفتح، ووهبة الكبير» وتحولت المطرية بالكامل إلى سرادق عزاء كبير بعدما تم تجميع الجثامين العشرة بالشارع الرئيسي بالمدينة واتجهوا إلى مقابر المطرية.
وسادت حالة من الحزن والبكاء بين المشيعين وارتدت نساء المدينة الملابس السوداء وانتظرن خروج الجثامين من المساجد لوداعهن وانطلقوا جميعا خلف النعوش لتوديعهم لمثواهم الأخير وما أن انتهوا من مراسم الدفن حتى وصلت أخبار بوفاة شاب آخر ليرتفع عدد الضحايا إلى 11 متوفي بالحادث.
وأكد أهالي المدينة أن معظم الضحايا من الشباب والذين لم يجدوا مكان لهم للصيد في بحيرة المنزلة فتوجهوا للعمل في منطقة الاستثمار في بورسعيد  ويقطعون الطريق يوميا ذهابا وعودة.
والضحايا هم «عبد الرحمن غانم، وأنس عبد الله، وأحمد أحمد عثمان العاصي، وخالد محمد أحمد النجدي، ومحمد عبده احمد سعيد تويج، وعبد الرحمن طارق مصطفى، ومنير أحمد الرفاعي السيد، وياسر خالد السحراوى، ومنير أحمد الصديق، وعلى محمد غانم».
وكان محافظ الدقهلية فى خلال زيارته للاطمئنان على الحالات المصابة أبناء الدقهلية بمستشفى بور سعيد العام قد كلف فريق طبى من كافة التخصصات بمديريه الصحة بالدقهلية للمشاركة مع أطباء بورسعيد لمتابعه الحالة الصحية للمصابين بالمستشفى .
  وقرر المحافظ صرف إعانات ماليه عاجله بواقع 25 ألف جنيه لأسرة كل متوفى و10 آلاف جنيه لكل مصاب في الحادث
  كما طالب بالتنسيق بين محافظتي الدقهلية وبورسعيد وصاحب المصنع ليتكفل بصرف معاشات للمتوفيين والتكفل بعلاج المصابين وصرف رواتبهم حتى عودتهم للعمل .
وأضاف الشعراوي في تصريحات صحفيه : أن الحادث نتيجة تصادم سيارتي نقل ومينى باص كان يقلهم على طريق بورسعيد الإسماعيلية عند الكيلو 23 جنوب بورسعيد  مما أسفر عن اصابة 17 شخص ووفاة 10 أشخاص آخرين الجميع من مدينه المطرية بمحافظة الدقهلية.
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية  اثناء زيارته للإطمئنان علي المصابين بمستشفى بورسعيد العام  يرافقه اللواء عادل الغضبان  محافظ بورسعيد  وقيادات الصحة بالمحافظتين بورسعيد والدقهلية.




















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى