وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأنباء تكشف بالصور : السبب الحقيقي لزيارة محمد صلاح الى لبنان مع أسرته


متابعة : منصور الجزار
بعد ساعات عصيبة قضاها النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في مصر حيث طاردته كاميرات المعجبين من الجماهير في عدة أماكن بالقاهرة.. وصل النجم المصري إلى لبنان، حيث شوهد في مطار رفيق الحريري الدولي  والتقط معه الكثيرون الصور التذكارية.
ويرجع ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي نشروا صوره في المطار أن سبب الزيارة للبنان هو تصوير فيلم وثائقي في حين قال آخرون إنها إجازة عادية للاستجمام بعد فترة من الإرهاق الذي تعرض له صلاح عقب إصابته في كتفه بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد  ثم مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم التي أثارت الكثير من اللغط والجدل بعد أداء الفريق الباهت مع زملائه  في مونديال روسيا بعد 28 عامًا من الغياب عن كأس العالم.
وصل نجم المنتخب المصري  وجناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 29 يونيو الجاري  إلى لبنان برفقه أسرته لقضاء إجازة في العاصمة بيروت.
واستقبل مسئولو مطار الرئيس رفيق الحريري اللاعب المصري، في قاعة الشرف الخاصة بالمطار، بحسب صحيفة "اللواء" اللبنانية.
وقوبل صلاح بحفاوة كبيرة من الموجودين  وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.



وسيقضي محمد صلاح إجازته الصيفية  بعد عودة بعثة المنتخب المصري من كأس العالم في روسيا  قبل الالتحاق بتدريبات ليفربول بعد ثلاثة أسابيع.
وتحاط زيارة صلاح بسرية تامة  خوفا من المضايقات الجماهيرية والإعلامية  خاصة أنه حضر إلى بيروت للاستجمام  وهو يقيم بفندق في وسط العاصمة بيروت.

كما انتشرت صورة للاعب المصري الدولي محمد صلاح برفقة نجلي الوزير السابق الياس بوصعب والفنانة جوليا وذلك في احد متاجر الثياب المعروفة في لبنان.

وكان صلاح وصل أمس الى بيروت لقضاء أجازة عائلية، وانتشرت صور له لدى وصوله مطار رفيق الحريري الدولي.
وتأتي الزيارة بعد أيام من خروج المنتخب المصري من المونديال.
 وأشارت بعض التقارير الصحفية الى أن صلاح سافر الى لبنان من أجل تصوير فيلم وثائقي له.
 وأن زيارة صلاح للبنان جاءت لتلبية دعوة إحدى الشركات التي أنتجت فيلما وثائقياً عنه يحكي عن تجربة صلاح مع كرة القدم ومشواره الاحترافي الذي بدأ من نادي المقاولون العرب حتى وصوله إلى ليفربول وتتويجه بالأفضل بالبريميرليج.
وأفادت أن محمد صلاح سيقضي إجازة قصيرة في بيروت مع زوجته ماجي وابنته مكة  لحين الانتهاء من تصوير المقاطع الخاصة به في الفيلم الوثائقي.
وأشارت إلى أنه سيتم الكشف عن كل تفاصيل الفيلم الوثائقي الخاص بالنجم المصري الرائع خلال الفترة المقبلة.
يتخلل زيارة محمد صلاح للأراضي اللبنانية المستمرة لثلاثة أيام لقاء مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري لتكريمه على ما قدمه هذا الموسم قبل أن يعود مرة أخرى إلى إنجلترا لبدء معسكر فريقه ليفربول التدريبي.
الأسباب الحقيقية لتواجد صلاح بلبنان
ورجحت مصادر صحفية خاصة ( بالأنباء )  إلى أن النجم المصرى  يتواجد بلبنان لتلبية دعوة  وصلته لتصوير اعلان خاص بحملة ( لبنان بلا مخدرات ) وذلك لتوعية الشباب اللبنانى من مخاطر المخدرات والإدمان بصفته شخصية عربية وعالمية محبوبة .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى