وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القبض على نجل الفنان المرسى أبو العباس لاتهامه بقتل زوجته وأبناءه


ينقلها لكم
محمود التمساح وأميرة ربيع
جريمة قتل بشعة هزت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة ليلة مباراة منتخب مصر وروسيا في مونديال 2018 حيث صدم سكان المنطقة بمقتل سيدة وابنتيها داخل شقتهن.
التحريات الأولية فجرت مفاجأة في القضية حيث أشارت كل الأدلة إلى تورط الزوج (صلاح) نجل الفنان المرسى أبو العباس في عملية القتل لزوجته وطفلتيه.
والمفارقة أن الحادث يأتي مع الذكرى الأولى لرحيل الفنان المرسي أبوالعباس الذي توفي 14 يونيو 2017 بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 77 عامًا.
المصادر الأمنية كشفت أن المتهم اعترف بقتل المجنى عليهن بعد خسارته ثروته فى البورصة وخشيته عليهن من الفقر كما كشفت التحريات أنه يتلقى العلاج من مرض نفسى منذ 6 سنوات.
أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة يفيد العثور على ربة منزل وابنتيها مفارقين الحياة داخل مسكنهن ببولاق الدكرور.
تم إخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذى انتقل إلى محل الواقعة وبصحبته عدد من القيادات الأمنية وتم العثور على جثة هبة.ا” ربة منزل وابنتيها الكبرى “جنة الله” تبلغ من العمر 14 عاما والثانية حبيبة الله”  تبلغ 11 عاما مفارقين الحياة نتيجة تعرضهن للخنق.
وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور والرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور عن أن زوج المجنى عليها ووالد الضحيتين “صلاح المرسى” هو نجل الفنان الراحل المرسى أبو العباس ادعى أنه عقب عودته للمنزل اكتشف الجريمة إلا أن تحريات المباحث كشفت كذب ادعائه، وتبين أنه وراء قتلهن وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى