وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : إيران تغتال حلم البرتغال فى الصدارة وتتعادل بشرف


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع

خطف المنتخب الإيراني تعادلاً قاتلاً في الدقيقة 90+3 مع المنتخب البرتغالي في الجولة الختامية للمجموعة الثانية في كأس العالم في اللقاء الذي انتهى بالتعادل  1-1 .
إيران ودعت البطولة رغم رفع رصيدها إلى 4 نقاط، ليتأهل منتخب إسبانيا متصدراً للمجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن البرتغال التي تحتفظ بنفس رصيد النقاط، واكتفى المغرب بنقطة وحيدة في المؤخرة.
ويلعب منتخب البرتغال وصيف المجموعة الثانية مع منتخب أوروجواي بطل المجموعة الأولى في دور الستة عشر أملاً في بلوغ ربع نهائي المونديال والتقدم خطوة أخرى نحو اللقب.

وأهدر رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 53 بعد أن احتسبها حكم اللقاء استناداً لتقنية الفيديو، ليسدد البرتغالي كرة أرضية على يسار الحارس الإيراني الذي نجح في التصدي للكرة وإمساكها بثبات.

وفي الدقيقة 90+3 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إيران بتقنية الفيديو VAR ليسجل الفريق الآسيوي هدفاً عن طريق اللاعب كريم أنصاريفرد .









عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى