وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : روسيا تخسر بالثلاثة وتفقد الصدارة لأورجواي


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع

أذاق منتخب أورجواي نظيره الروسي المضيف هزيمة مريرة وسط جماهيره بالفوز عليه بثلاثية نظيفة ليتأهل للدور الستة عشر كمتصدر للمجموعة الأولى في كأس العالم لكرة القدم المقام في روسيا.
وحقق المنتخب اللاتيني العلامة الكاملة بتسع نقاط بعد فوزه في مباراتيه السابقتين بهدف نظيف على كل من السعودية ومصر اللتين ودعتا البطولة باحتلالهما للمركزين الثالث والرابع على الترتيب.
وصعد الدب الروسي إلى دور الستة عشر أيضا كثاني المجموعة بعد فوزه في مباراتيه السابقتين على السعودية  5-0  وعلى مصر  3-1 .
استفادت الأورجواي من إراحة تشيرتشيسوف لعدد من نجوم منتخب روسيا لتنتصر على أصحاب الأرض 3-0 في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى ضمن كأس العالم 2018.
وجاء الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة نفذها لويس سواريز  10  والثاني من كرة بعيدة سددها لاكسالت وارتطمت بتشيريشيف قبل أن تتحول للمرمى فى الدقيقة 23 .
وعانت روسيا من طرد سمولنيكوف بتلقيه الإنذار الأصفر الثاني  36  قبل أن يأتي الهدف الثالث من متابعة لكافاني في الدقيقة التسعين.








عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى