وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بعد زيادة أسعار المواد البترولية : محافظ الدقهلية يعتمد تعريفة الأجرة على جميع المواصلات لكل المدن والقرى


متابعة : منصور الجزار والتهامى زيدان

الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية أعتمد تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة بنسبة 15 % بعد قرار الحكومة بزيادة أسعار المواد البترولية. 
وأعلن الشعراوي، تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى على أرقام  0502314880//0502327792//0502316644 .
 مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافه الأجهزة التنفيذية وأقسام ومراكز الشرطة. 
وترأس محافظ الدقهلية اجتماعا عقد بديوان المحافظة  حضره المهندس مختار الخولي  ووكيل الوزارة السكرتير المساعد للمحافظة  والعقيد ممدوح الحصى مدير الإدارة العامة للمرور والمقدم دكتور شريف شعيشع  ورئيس مباحث المرور  ومسئولي إدارة المواقف بالمحافظة ومسئولي الشئون القانونية بالمحافظة  ومديري عموم المواقف على مستوى مراكز المدن  ومجدي إبراهيم أبو شريحة  ونقيب السائقين.
 وجري الاتفاق على ان تكون زيادة الأجرة لتعريفه الركوب بنسبه 15% للأجرة على الخطوط فيما بين مراكز المحافظة وعاصمتها والسرفيس والتاكسي داخل المدينة. 
وقال المحافظ، في تصريحات صحفيه عقب الاجتماع أن زيادة تعريفة الأجرة على جميع خطوط المواصلات لسيارات الميكروباص فيما بين المراكز والعاصمة تستهدف الصالح العام وتم تحديد بداية البنديرة بالنسبة لسيارات التاكسي بقيمة 5 جنيهات ولكل كيلو متر 100 قرش  وسعر المواصلات الداخلية "السرفيس"  150 قرشًا كأجرة موحدة. 
وشدد الشعراوي على ضرورة تكثيف الحملات المرورية للرقابة والمتابعة الجادة لالتزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالتنسيق مع الادارة العامة للمواقف والوحدات المحلية والادارة العامة للمرور والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين ومعاقبه المخالفين بكل الحسم والحزم حرصا على صالح المواطنين. 
وكلف محافظ الدقهلية ادارة المواقف بعمل استيكرات جديدة يتم لصقها على السيارات بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين ووضع بانرات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة . 
وتطرق المحافظ  الى اسعار اسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز مطالبا بتفعيل الرقابة التموينية على مستودعات الأنابيب والمخابز، مؤكدا انه غير مسموح على الاطلاق بأية مخالفات من أي نوع  والغلق الفوري لأى مستودعات أو مخابز مخالفه ويتم الابلاغ الفوري عن ايه ازمات او طوارئ لسرعه التعامل معها. 
وإليكم الجدول المرفق بتعريفة الركوب الجديدة بالدقهلية بعد اعتمادها من المحافظ لجميع الخطوط بنطاق المحافظة.




























عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى