وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بعد التلاعب فى أسعار المواصلات : محافظ الدقهلية بموقف طلخا يشدد على المواطنين في الإبلاغ الفوري عن السائقين المخالفين


متابعة : منصور الجزار والتهامى زيدان

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية حالة مواقف السيارات الأجرة لنقل الركاب بين المنصورة والمحافظات بموقف طلخا الجديد  مشدداً على تطبيق التعريفة الجديدة بكل حزم . 
وأكد المحافظ  على التزام السائقين وعدم ارتكاب مخالفات أو مشاحنات مع المواطنين .




 موضحاً أن ما تم اتخاذه من إجراءات بشان تعريفه الأجرة الجديدة تم فيه مراعاة الصالح العام للمواطنين وصالح السائقين معا.
ووجه الشعراوي  لمسئولي المواقف بطباعة "كارت" مدون عليه أرقام تليفونات يتم توزيعه على الركاب حالة إقلاع السيارة من الموقف العمومي للتسهيل على المواطن بإرسال رسالة برقم السيارة ونوع المخالفة  مؤكداً علي أن العقوبات الرادعة تنتظر المخالفين تصل الى إلغاء الترخيص نهائيا.

 مشيراً لأهمية تفاعل المواطن وحرصه على حقه خاصة مستخدمي تاكسي العداد في حاله التجاوز في الأجرة وسرعه الإبلاغ الفوري عن المخالفين لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.





وقام محافظ الدقهلية  شخصيا خلال الجولة بتعليق بعض الاستيكرات على سيارات الخطوط بين المنصورة والمحافظات بموقف طلخا ، قائلاً لمجموعه السائقين بالموقف "الغالبية العظمى منكم ملتزمون وأثنى على التزامهم وأحييهم" مضيفا بان هناك البعض قد يثير مشكلات وعليكم بالتصدي لهؤلاء بالمساعدة في إخراجهم من بينكم حرصا على الصالح العام ".
وأوضح المحافظ ، انه سبق وكلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع قوات الأمن والمرور بالمتابعة المستمرة طوال اليوم لسير وانتظام العمل بالمواقف مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين المخالفين والغير ملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.




ومن الجدير بالذكر أن الشعراوي   سبق واصدر تعليمات مشددة لمدير إدارة المواقف بالتعاون مع رؤساء المراكز و المدن والأحياء بوضع لوحات كبيرة بالمواقف وإستيكرات على السيارات الأجرة موضح بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف و عدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب مع المتابعة لحاله المواقف الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة.
رافق المحافظ خلال الجولة المهندس مختار الخولى  وكيل الوزارة السكرتير المساعد، العميد ممدوح الحصى  مدير الاداة العامة للمرور، المقدم شريف شعيشع  رئيس مباحث المرور  وعبد الرسول شعبان  المشرف العام على المواقف.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى