وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : نيجيريا تفترس أيسلندا بهدفى موسى والمنافس يرفض هدية الفيديو والمجموعة فى ورطة


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع

حقق المنتخب النيجيري فوزه الأول في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا  2-0  على منتخب أيسلندا في ختام مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة.
ويدين المنتخب النيجيري بفوزه لثنائية مهاجم سسكا موسكو الروسي أحمد موسى فى الدقائق 49 و75 من الشوط الثانى .
واحتسب الحكم ركلة جزاء لأيسلندا في الدقيقة 82 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو ويسدد اللاعب سيجوردسون كرة قوية بعيدة تماماً عن المرمى النيجيري فوق العارضة.
نيجيريا أعادت أمالها في التأهل إلى دور الستة عشر وأنعشت كذلك أمال الأرجنتين في العبور إلى ثمن نهائي المسابقة  ليدخل كل فرق المجموعة الجولة الأخيرة ولديهم فرص في التأهل مع كرواتيا.
نيجيريا ارتقت للمركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف كرواتيا المتصدرة بـ 6 نقاط  وتذيلت الأرجنتين المجموعة برصيد نقطة بفارق الأهداف عن أيسلندا الثالثة.
وتحتاج الأرجنتين لتحقيق الفوز على نيجيريا في الجولة الثالثة من أجل التأهل مع عدم فوز أيسلندا على كرواتيا ، وفي حالة خسارة المتصدر سيتم اللجوء وقتها لفارق الأهداف ، أما نيجيريا فلديها فرصة التعادل مع الأرجنتين مع عدم فوز أيسلندا، أو الفوز والتأهل مباشرة.






عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى