وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : البرازيل تفوز على كوستاريكا بثنائية كوتينيو ونيمار والفيديو يحرم البرازيل من ركلة جزاء


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع

حقق المنتخب البرازيلي انتصارا بشق الأنفس وتغلب على نظيره الكوستاريكي 2 / صفر على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرج ، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.
وجاء هدف التقدم للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة وسجله كوتينيو ، ثم جنى نيمار ثمار تألقه وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة .
وأتيحت فرصة كسر الحائط الدفاعي  لكوستاريكا عندما احتسبت ركلة جزاء في آخر ربع ساعة قبل أن يعود الهولندي كويبرس ويتراجع عن قراره بسبب تقنية الفيديو، لتأتي الحلول من كوتينيو  90+1  ومن ثم نيمار  90+7
ورفع المنتخب البرازيلي ، الذي تعادل في مباراته الأولى مع سويسرا 1 / 1 ، رصيده بذلك إلى أربع نقاط محتلا صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام المنتخب الصربي الذي يلتقي نظيره السويسري مساء اليوم .
بينما تأكد خروج المنتخب الكوستاريكي من الدور الأول حيث ظل بدون رصيد من النقاط ، بعد أن خسر مباراته الأولى أمام صربيا صفر / 1 .







عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى